• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 24/09/2016 - 08:57 بتوقيت نيويورك

قريبا مناظرة تلفزيونية ساخنة بين ترامب وكلينتون

قريبا مناظرة تلفزيونية ساخنة بين ترامب وكلينتون

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

يترقب الناخبون الأمريكيون بفارغ الصبر المناظرة التلفزيونية الأولى بين المرشحين لانتخابات الرئاسة الأمريكية الجمهوري دونالد ترامب والديمقراطية هيلاري كلينتون، والتي ستعقد مساء الإثنين المقبل.

وستشكل هذه المناظرة التي ستعقد في جامعة "هوفسترا" بمدينة "هيمبستيد" في ولاية "نيويورك" سابقة تاريخية إذ لم تشارك أي امرأة من قبل في المناظرات الرئاسية منذ بدء تنظيمها في الستينيات.

ومن المقرر، أن يدير المناظرة مذيع شبكة (إن بي سي نيوز) ليستر هولت البالغ من العمر 57 عاما الذي عمل لمدة 35 عاما في الصحافة ويحظى باحترام كبير بين أقرانه وأدار مناظرة واحدة في شهر يناير الماضي خلال منافسات الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية.

وسيركز هولت في المناظرة التي تبلغ مدتها 90 دقيقة على مناقشة الاتجاه السياسي الأمريكي وسبل تحقيق الازدهار والأمن للولايات المتحدة.

وكان ترامب قال  الأسبوع الماضي إن هولت يؤيد الحزب الديمقراطي وإن حلقة النقاش ستكون "زائفة" و"غير عادلة".

ووفق السجلات العامة الأمريكية يؤيد هولت الحزب الجمهوري ولم يقم بالتحيز لأي شخص خلال فترة عمله.

من جهتها حضرت كلينتون للمناقشة من خلال إجراء مناقشات وهمية مع موظفيها واستعراض المواد على أساس يومي إلا أنه من غير الواضح كيف حضر ترامب للمناظرة.

وقالت كلينتون في وقت سابق من الأسبوع الحالي للمذيع ستيف هارفي في برنامج حواري أنها مستعدة لمواجهة ترامب في المناظرة.

وأكدت كلينتون أنها ستبذل قصارى جهدها للتواصل بشكل جيد والتصدي لإهانات وتصريحات ترامب الهجومية خلال المناظرة.

وفي سياق متصل، أعلن السناتور من ولاية تكساس الأمريكية تيد كروز يوم أمس الجمعة، تأييده للمرشح الجمهوري للرئاسة دونالد ترامب بعد أشهر من المشاحنات بين الطرفين خلال الانتخابات التمهيدية للجمهوريين.

يذكر أن نتائج أحدث استطلاع أجرته مؤسسة (ماكلاتشي ـ ماريست) التي صدرت اليوم الجمعة، أظهرت تفوق كلينتون بست نقاط على ترامب بحصولها على دعم نسبة 45% من المستطلعة آراؤهم مقابل نسبة 39 في المئة لترامب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات