• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 26/09/2016 - 13:40 بتوقيت نيويورك

5 أسئلة تسألها المرأة ويتهرب الرجل من إجابتها!

5 أسئلة تسألها المرأة ويتهرب الرجل من إجابتها!

المصدر / وكالات

العلاقة بين الرجل والمرأة تكون في بعض الأحيان معقدة للغاية، خاصًة إن لم يفهم كلًا منهما طبيعة الآخر. وفي هذه الحالة تكثر الأسئلة بين الطرفين، فبعضها يكون بسيط والبعض الآخر يكون الهدف منه إثبات أمر ما.

لهذا عادة ما تسأل النساء أنواع معينة من الأسئلة التي تعتبر "غريبة" وغير مفهومة بالنسبة للرجل. لكن أغلب الوقت يكون الهدف من هذه الأسئلة أن المرأة تريد أن تفهم الرجل أكثر، أو تريده أن يثبت لها حبه طول الوقت. لذا تستمر النساء بسؤال الرجال بأمور تربكهم، وإليك أهم هذه الأسئلة وفقًا لما نشره موقع" babble".

 

هل تحبني؟

في هذه الحالة تكون المرأة في حالة نفسية غير مستقرة، ربما تكون في "دورتها الشهرية"، لذا فهي تحاول أن تشعر بالأمان وأن شريك حياتها بجوارها. بالفعل هي تعرف أن زوجها يحبها، لكنها في هذه الحالة تريد أن تسمع منه كلام طيب أثناء حالتها النفسية السيئة.

 

هل أنا "تخنت" بدينة؟

يتعجل الرجل في الجواب عن هذا السؤال، لينتهي الأمر في النهاية إلى "خناقة" كبيرة بينه وبين زوجته. لذا عندما تسألك زوجتك هل هي اكتسبت بعض الوزن؟ فهي هنا تريدك أن تدعمها لأنها بالفعل قد تدرك أنها ربما زاد وزنها، وتريد أن تتأكد أنك ما زلت تحبها بشكلها الجديد، وتريد منك أن تساعدها في فقدان هذا الوزن. وربما لم يزدد وزنها بل اهتزت ثقتها بنفسها، وفي هذا الأمر أيضًا هي تريد دعمك لتعزيز ثقتها بنفسها. لذا لا تتعجل بالإجابة عزيزي الرجل وحاول تفهم احتياجات زوجتك لتدعمها بالشكل الصحيح.

 

هل تعجبكَ؟

تسأل المرأة زوجها هذا السؤال عندما يطيل النظر لامرأة أخرى وهي بجواره، والصمت في هذه الحالة أمر خاطئ جدًا، ويجب أن تتدارك عزيزي الزوج خطأك وتحاول أن تصلح الأمر. فالغزل هنا هو الحل الأمثل لزوجتك، ولا تقلق أيها الرجل ستصدقك في كل الأحوال لأنها بحاجة دائمة لأن تشعرها أنها أجمل النساء في نظرك.

 

هل تسمعني؟

لأن الرجل عادة لا ينظر في عين المرأة أثناء الكلام، فإنها تعتقد خطأ أنه لا يركز معها أثناء حديثها. لهذا تستمر المرأة في سؤاله عما كان يركز معها، فمزيد من الاهتمام لزوجتك سيفرحها كثيرًا.

 

فيم تفكر الآن؟

أحيانًا يشرد الزوج في أمور مهمة كمشاكل عمله، أو أصدقائه، وتستمر المرأة في هذه الحالة بتكرار السؤال عما يشغل عقله، ومن ثم يبدأ خيالها بالذهاب بعيدًا بأنه يفكر في خيانتها أو بامرأة أخرى. لذا في هذه الحالة اشرح لزوجتك بهدوء دون الدخول بتفاصيل أنها مشكلة هامة أو أنك مرهق الآن وستحكي لها في وقت لاحق، ومع الوقت ستتعود على هذا الأمر وتحترمه.

الأكثر مشاهدة


التعليقات