• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل الانقلاب الفاشل ضد نظام الحكم في المنامة اليمن: قتلى من الحوثيين بصد الجيش هجوم على مواقعه غرب مأرب رئيس وزراء باكستان: سنفعل كل ما في وسعنا لتعزيز عملية السلام الأفغانية الأمم المتحدة: مشروع قرار دولي من أجل دعم الاتفاق اليمني ودعم اتفاق السويد الحبس الاحتياطي لقريب منفّذ هجوم ستراسبورغ السيناتور الأمريكي كريس كونز يتهم ترامب باستخدام خطاب "زعماء المافيا" الدول الضامنة بسوريا تبحث بجنيف تشكيل لجنة الدستور فرنسا.. شعبية ماكرون في أدنى مستوى منذ بداية ولايته فرنسا تدعو إيران لكشف ملابسات مقتل معتقل مضرب عن الطعام مدير إف بي آي السابق: ترمب يقوض حكم القانون بـ"الكذب" روسيا وإيران وتركيا تسعى لاتفاق بشأن "لجنة دستور سوريا" مسؤول أمريكي: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد" العراق يحث لاجئيه في ألمانيا على العودة "الطوعية" للبلاد وزير الدفاع اليمني يصدر أمرا بإيقاف إطلاق النار في الحديدة الولايات المتحدة تجري محادثات مع حركة طالبان في الإمارات

الإثنين 26/09/2016 - 13:43 بتوقيت نيويورك

"سنابتشات" ستطرح أولى نظاراتها للواقع الافتراضي



المصدر / وكالات

أعلنت خدمة "سنابتشات" للدردشة، أنها ستطلق قريبا نظاراتها الأولى الموصولة بالإنترنت والمجهزة بكاميرا صغيرة.

وأطلق على هذه النظارات اسم "سبيكتكلز"؛ وهي ستكون أول تجربة لهذه الخدمة الأمريكية في هذا النوع من المنتجات.. وقالت المجموعة على موقعها الإلكتروني: "لقد صممنا إحدى أصغر الكاميرات في العالم"، مؤكدة أنها تريد أن تسمح للمستخدمين "بتكوين ذكريات" لا تنسى.

وهذه النظارات موصولة بالإنترنت لاسلكيا أو عبر تقنية "بلوتوث"، وتسمح بتسجيل أشرطة من 10 ثوان بزاوية 115 درجة، وتحويلها مباشرة إلى خدمة "سنابتشات" لتشاركها.

وتستهدف المجموعة المعروفة برسائلها التي تختفي بعد قراءتها، فئة الشباب مع هذه النظارات الشمسية المستديرة والتي ستتوافر في ثلاثة ألوان.

وفي بيان، أكدت "سنابتشات" أن منتجها الجديد سيطرح للبيع "قريبا". وكانت شركة "غوغل" العملاقة أول من طرح هذا النوع من النظارات مع "غوغل غلاس"، إلا أنها أعلنت وقف بيعها في كانون الثاني/ يناير 2015، لأنها لم تجذب المستهلكين.

وأسست "سنابتشات" في العام 2011، وهي تؤكد أن لديها "مئة مليون مستخدم يومي". وأكدت الشركة في بيانها أنها غيرت اسمها إلى "سناب"، وقالت: "بما أننا بتنا نطور منتجات أخرى فإننا نحتاج إلى اسم لا يقتصر على منتج واحد".

الأكثر مشاهدة


التعليقات