• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين وزارة الدفاع الأميركية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا بومبيو يلمح لخفض العقوبات دون تخلي كوريا كليا عن النووي التحالف ينفذ إنزالاً جوياً للأسلحة دعماً لقبائل حجور قرقاش: تحركات الدوحة الحالية ستفشل كما سابقاتها

الإثنين 26/09/2016 - 13:43 بتوقيت نيويورك

"سنابتشات" ستطرح أولى نظاراتها للواقع الافتراضي



المصدر / وكالات

أعلنت خدمة "سنابتشات" للدردشة، أنها ستطلق قريبا نظاراتها الأولى الموصولة بالإنترنت والمجهزة بكاميرا صغيرة.

وأطلق على هذه النظارات اسم "سبيكتكلز"؛ وهي ستكون أول تجربة لهذه الخدمة الأمريكية في هذا النوع من المنتجات.. وقالت المجموعة على موقعها الإلكتروني: "لقد صممنا إحدى أصغر الكاميرات في العالم"، مؤكدة أنها تريد أن تسمح للمستخدمين "بتكوين ذكريات" لا تنسى.

وهذه النظارات موصولة بالإنترنت لاسلكيا أو عبر تقنية "بلوتوث"، وتسمح بتسجيل أشرطة من 10 ثوان بزاوية 115 درجة، وتحويلها مباشرة إلى خدمة "سنابتشات" لتشاركها.

وتستهدف المجموعة المعروفة برسائلها التي تختفي بعد قراءتها، فئة الشباب مع هذه النظارات الشمسية المستديرة والتي ستتوافر في ثلاثة ألوان.

وفي بيان، أكدت "سنابتشات" أن منتجها الجديد سيطرح للبيع "قريبا". وكانت شركة "غوغل" العملاقة أول من طرح هذا النوع من النظارات مع "غوغل غلاس"، إلا أنها أعلنت وقف بيعها في كانون الثاني/ يناير 2015، لأنها لم تجذب المستهلكين.

وأسست "سنابتشات" في العام 2011، وهي تؤكد أن لديها "مئة مليون مستخدم يومي". وأكدت الشركة في بيانها أنها غيرت اسمها إلى "سناب"، وقالت: "بما أننا بتنا نطور منتجات أخرى فإننا نحتاج إلى اسم لا يقتصر على منتج واحد".

الأكثر مشاهدة


التعليقات