• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر: الإعلان عن إجراء انتخابات رئاسية قريباً مستحيل "الحرية والتغيير" تقود الاحتجاجات في السودان لهذا السبب .. أمريكا تضغط على ليبرمان للدخول في حكومة نتنياهو قطر تعلق على مؤتمر البحرين وصفقة القرن الناتو يعتزم طرح استراتيجية عسكرية جديدة جورج كلوني يكشف سبب خوفه من داعش الفيضانات تقتل 24 شخصاً في أفغانستان ترمب سيحضر مأدبة مع الملكة إليزابيث ويلتقي ماي بومبيو: مبيعات الأسلحة للسعودية والإمارات تردع إيران ترمب يصل إلى اليابان في زيارة رسمية قائد إيراني: بوسعنا إغراق سفن أميركا بطواقمها وطائراتها بولتون: اعتداءات إيران ووكلائها في المنطقة مدعاة للقلق السيسي ينتدب رئيس الوزراء لحضور مراسم تنصيب رئيس جنوب إفريقيا مقتل 23 موقوفا في فنزويلا بأحداث شغب في مركز للشرطة عسكر السودان يلوحون بانتخابات والحراك يهدد بالعصيان المدني

الإثنين 26/09/2016 - 13:43 بتوقيت نيويورك

"سنابتشات" ستطرح أولى نظاراتها للواقع الافتراضي



المصدر / وكالات

أعلنت خدمة "سنابتشات" للدردشة، أنها ستطلق قريبا نظاراتها الأولى الموصولة بالإنترنت والمجهزة بكاميرا صغيرة.

وأطلق على هذه النظارات اسم "سبيكتكلز"؛ وهي ستكون أول تجربة لهذه الخدمة الأمريكية في هذا النوع من المنتجات.. وقالت المجموعة على موقعها الإلكتروني: "لقد صممنا إحدى أصغر الكاميرات في العالم"، مؤكدة أنها تريد أن تسمح للمستخدمين "بتكوين ذكريات" لا تنسى.

وهذه النظارات موصولة بالإنترنت لاسلكيا أو عبر تقنية "بلوتوث"، وتسمح بتسجيل أشرطة من 10 ثوان بزاوية 115 درجة، وتحويلها مباشرة إلى خدمة "سنابتشات" لتشاركها.

وتستهدف المجموعة المعروفة برسائلها التي تختفي بعد قراءتها، فئة الشباب مع هذه النظارات الشمسية المستديرة والتي ستتوافر في ثلاثة ألوان.

وفي بيان، أكدت "سنابتشات" أن منتجها الجديد سيطرح للبيع "قريبا". وكانت شركة "غوغل" العملاقة أول من طرح هذا النوع من النظارات مع "غوغل غلاس"، إلا أنها أعلنت وقف بيعها في كانون الثاني/ يناير 2015، لأنها لم تجذب المستهلكين.

وأسست "سنابتشات" في العام 2011، وهي تؤكد أن لديها "مئة مليون مستخدم يومي". وأكدت الشركة في بيانها أنها غيرت اسمها إلى "سناب"، وقالت: "بما أننا بتنا نطور منتجات أخرى فإننا نحتاج إلى اسم لا يقتصر على منتج واحد".

التعليقات