• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 30/09/2016 - 03:25 بتوقيت نيويورك

صحيفة أميركية تتلقى تهديدات بسبب دعمها كلينتون

صحيفة أميركية تتلقى تهديدات بسبب دعمها كلينتون

المصدر / وكالات

تلقت صحيفة "أريزونا ريبابليك" المحافظة تهديدات وشهدت موجة إلغاء اشتراكات بأعدادها، بسبب دعمها المرشحة الديمقراطية إلى البيت الأبيض هيلاري كلينتون، حسبما قال موظف في الصحيفة الخميس.

وأعلنت الصحيفة التي تتخذ من فينيكس (جنوب غربي الولايات المتحدة) مقرا، في افتتاحيتها الثلاثاء، أنها اختارت المرشحة الديمقراطية، وذلك للمرة الأولى منذ تأسيسها عام 1890.

واعتبرت أن المرشح الجمهوري دونالد ترامب لا يمثل القيم المحافظة، وأنه غير مؤهل ليكون رئيسا.

وأشارت هيئة تحرير الصحيفة إلى أن كلينتون هي "الخيار الأفضل" رغم أنها لا تخلو من العيوب.

وأوضح فيل بواس المسؤول عن افتتاحيات الصحيفة أن عدداً من القراء الغاضبين بعثوا رسائل الى الصحيفة، وأن كثيرين منهم ألغوا اشتراكهم بها.

لكنه أكد أن مسؤولي الصحيفة لا يندمون على شيء. وقال "نحن نعلم أن هذا خيار وقرار مسؤول".

وأضاف أن الصحيفة تلقت تهديدات عبر الهاتف، بما في ذلك التهديد بالقتل، لكنه لم يذكر تفاصيل.

واعتبر أنه ما من شك في أن القراء المعتادين على افتتاحيات الصحيفة لم يستغربوا دعمها لهيلاري كلينتون.

وأردف بواس "منذ نحو سنة، بدأنا اتخاذ مواقف" حيال قطب العقارات، بسبب سلوكه أثناء الحملة الانتخابية "والذي بدا لنا تسلطيا".

وتابع "بدأنا التحذير (...) من أن ما يقوله هذا الرجل خطير".

ورفضت صحف أخرى ذات توجه جمهوري أيضا الدعوة إلى التصويت لترامب واختارت منافسته، ومن بين تلك الصحف تحديدا صحيفة "سينسيناتي انكوايرر" في ولاية أوهايو (شمالا)، والتي بعد أن كانت داعمة للجمهوريين على مدى نحو قرن، كتبت الأسبوع الماضي أن "ترامب يشكل خطرا واضحا وقائما لبلدنا".

أما صحيفة "دالاس مورنينغ نيوز" فكسرت التقليد أيضا بعد 75 عاما، ودعت إلى التصويت لكلينتون، واصفة إياها بأنها "المرشحة الجدية الوحيدة".

وشهدت هاتان الصحيفتان أيضا إلغاء اشتراكات بأعدادهما.

الأكثر مشاهدة


التعليقات