• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 03/10/2016 - 03:38 بتوقيت نيويورك

حرس الحدود الهندي يحتجز "حمامة حرب" باكستانية

حرس الحدود الهندي يحتجز

المصدر / وكالات

تمكن رجال حرس الحدود الهندي في ولاية البنجاب من صيد حمامة دخلت الأجواء الهندية قادمة من باكستان، وهي تحمل معها "رسالة حرب" موجهة لرئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي.

وأوضحت صحيفة " Times of India" يوم الاثنين 3 أكتوبر/تشرين الأول، أن صيد الحمامة تم في منطقة باتهانكوت شمال الولاية.

ونقلت الصحيفة عن الشرطة المحلية أن الحمامة حملت رسالة تقول: "عزيزنا مودي، لا يجوز أن تفكر أننا نفس الباكستانيين الذين عاشوا في عام 1971 (خلال الحرب بين الهند وباكستان). اليوم بات كل طفل منا مستعدا لحمل السلاح ضد الهند".

وأكدت الصحيفة أن هذه الرسالة ليست الأولى من هذا النوع: وفي السبت الماضي تم العثور على بالونين في الولاية نفسها، وعليهما رسالتان مشابهتان.

يذكر أن الوضع في خط التماس بين القوات الهندية والباكستانية في منطقة كاشمير شهد دوامة توتر جديدة بدءا من 29 سبتمبر/أيلول الماضي، عندما شنت الهند " عملية لمكافحة الإرهاب" وشنت "ضربات دقيقة" إلى "قواعد الإرهابيين" بالمناطق الخاضعة لسيطرة باكستان.

بدورها أعلنت باكستان أن الحادث كان عبارة عن تبادل عادي للنار بين الجانبين، واتهم القوات الهندية بقتل اثنين من عناصر حرس الحدود الباكستاني. وفي منتصف سبتمبر/أيلول، قتل 19 جنديا هنديا جراء هجوم مسلح على قاعدة عسكرية في كشمير.

الأكثر مشاهدة


التعليقات