• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين وزارة الدفاع الأميركية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا بومبيو يلمح لخفض العقوبات دون تخلي كوريا كليا عن النووي التحالف ينفذ إنزالاً جوياً للأسلحة دعماً لقبائل حجور قرقاش: تحركات الدوحة الحالية ستفشل كما سابقاتها

الجمعة 18/12/2015 - 22:27 بتوقيت نيويورك

مصري يقتل حبيبته بعد طلبها الزواج منه؟

مصري يقتل حبيبته بعد طلبها الزواج منه؟

المصدر / وكالات

أقدم شاب مصري على قتل حبيبته في محافظة الشرقية، بعد أن طلبت الزواج منه.

وتلقى رجال الأمن بالمحافظة، بلاغاً من أهالي قرية الحبش بمركز الإبراهمية، بالعثور على جثة فتاة في العقد الثاني من العمر، تطفو على سطح المياه.

وبعد التحريات، تمكن رجال المباحث من كشف لغز الجريمة، حيث تبين وجود علاقة عاطفية بين الطالبة وشاب، وعندما طلبت منه الزواج اتفق مع صديق له على قتلها وسرقتها، حيث تم ضبط الشاب وصديقه المشترك معه في الواقعة.

وتبين من التحريات الأولية، أن الجثة للفتاة “أ.خ.ا”، 18 سنة، وهي طالبة بالصف الثالث الثانوي التجاري.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي، أكد أن وراء ارتكاب الواقعة “ص..م.ع” 20 سنة، سائق “توك توك”، ومقيم بإحدى القرى المجاورة.

واتفق الجاني مع صديق له يدعى “أحمد.ف.ع”، 28 سنة، عامل بمطعم، على استدراج المجني عليها بـ”التوك توك”، حيث قاما بكتم أنفاسها وسرقة هاتفها المحمول وإلقائها في مصرف مائي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات