• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 04/10/2016 - 09:05 بتوقيت نيويورك

مئات المهاجرين يتظاهرون فى صربيا للمطالبة بفتح الحدود أمام اللاجئين

مئات المهاجرين يتظاهرون فى صربيا للمطالبة بفتح الحدود أمام اللاجئين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

شارك مئات المهاجرين في مظاهرة بالعاصمة الصربية بلجراد لمطالبة المجر بفتح حدودها.

 وذكرت وسائل الاعلام الغربية  أن الشرطة تدخلت عقب اندلاع اشتباكات بين المتظاهرين ومجموعة من المهاجرين الرافضين للمظاهرة، دون ورود أنباء عن سقوط جرحي.

وأشارت الشبكة إلى أن نحو 150 من المتظاهرين خرجوا فيما بعد في مسيرة صوب الحدود المجرية، التى تبعد مسافة 200 كيلومتر شمال بلجراد، وهتفوا بعبارة "افتحوا الحدود المجرية"، كما حملوا لافتات مكتوب عليها "إننا لا نحتاج للطعام والمياه أو أى شىء.. إننا نريدكم أن تفتحوا الحدود".

يشار إلى أن المجر كانت أول دولة في الاتحاد الأوروبى تمنع دخول المهاجرين واللاجئين في البداية من خلال إقامة سياج على طول الحدود مع صربيا وكرواتيا، كما أقرت قوانين قاسية ضد التسلل عبر الحدود.

الأكثر مشاهدة


التعليقات