• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي مفاجآت وفضائح "مدوية" لحزب الله زيلينسكي يجرد ساسة سابقين من الجنسية الأوكرانية منطاد التجسس الصيني يدشن عصر الحرب الباردة بين أميركا والصين حرب شوارع في باخموت.. وكييف تدفع بتعزيزات إلى محور أوغلدار وفاة الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف وثيقة مفبركة تزعم تأجير الممر الملاحي المهم لشركة إسرائيلية، لقاء يجمع بين وزير خارجية اسرائيل وزيلينسكي عمانيون ضد التطبيع :زيارة عمان لإسرائيل خيانة للقضية الفلسطينية بنك أمريكي بارز يحذر من مخاطر الاستثمار في "إسرائيل" الصين توطد علاقتها بروسيا ميدفيديف: ردنا على قصف القرم سيكون حارقاً

الجمعة 18/12/2015 - 22:29 بتوقيت نيويورك

علاج سحري لعرق النسا.. حركة واحدة ويختفي الألم!

علاج سحري لعرق النسا.. حركة واحدة ويختفي الألم!

المصدر / وكالات

في حالة الإصابة بنوبة عرق النسا، نحن بحاجة إلى علاج سريع للتخفيف من الألم وتحرير العصب الوركي.فهل تعرف ما هو العلاج السحري للتخفيف من هذا الألم بشكل دائم؟

 

هناك طريقة بسيطة للتخفيف من ألم عرق النسا نقدمها لكم وهي تنجح دائماً، لا سيما في بداية النوبة.. إذًا كيف نطبقها؟
 
إنها بسيطة جداً، يكفي أن تصعدوا على درجة (طاولة منخفضة أو مجموعة مجلدات) بالساق التي لا تؤلمكم وتتركوا الساق الأخرى معلقة في الهواء (تلك التي تؤلمكم).
 
من الأفضل أن تستندوا إلى شيء لتبقوا واقفين، أو أن تطلبوا المساعدة. الهدف من هذه الحركة هو ان تشدّوا عصب الورك لكي تحاولوا أن تعيدوه إلى مكانه فتخففوا من الالم الناتج عن الضغط.. عندما تكون الرجل التي تؤلمكم ممتدة جيّدًا اجعلوا الحوض يميل إلى جهة الرجل التي تؤلمكم وقوموا بهذا الأخيرة بحركة متأرجحة من الأمام إلى الوراء من دون أن تقسوا عليها كثيرًا (ليس عليكم أن تأخذوها إلى أقصى الامام ولا إلى أقصى الوراء). 
 
إذا لم تتحسن حالكم بعد هذا التمرين غيّروه من خلال القيام بحركات دائرية برجلكم المتدلية في الهواء في الاتجاهين المتعاكسين.. ولكي يكون التمرين فعّالًا أكثر أطلبوا مساعدة احد مقرب منكم فيرافق حركة رجلكم الدائرية بشدّها برفق نحو الأسفل ليساعدها على تحرير عصب الورك.
 
عادة بعد هذا العلاج لن يعود عرق النسا سوى ذكرى لا غير.
 
لا تترددوا في تكرار هذه الحركات عدة مرات خلال النهار.

الأكثر مشاهدة


التعليقات