• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 10/10/2016 - 03:20 بتوقيت نيويورك

الشرطة الألمانية تقبض على سوري يشتبه في إعداده لعملية إرهابية

الشرطة الألمانية تقبض على سوري يشتبه في إعداده لعملية إرهابية

المصدر / وكالات

أعلنت الشرطة الألمانية أنها ألقت القبض ليلة الأحد على الاثنين 10 أكتوبر/تشرين الأول على الشاب السوري المشتبه في تحضيره للقيام بعملية إرهابية.

  • وقالت الشرطة الفدرالية الألمانية على صفحتها في "تويتر"، إنها ألقت القبض على الشاب السوري "جابر البركة" في مطار بمدينة كمنيتس في ولاية ساكسونيا شرق ألمانيا.

وكانت أجهزة الأمن الألمانية قد صرحت في وقت سابق أنها تبحث عن شخص من أصل سوري يشتبه في إعداده لعملية إرهابية في إحدى المطارات الألمانية.
وأشارت المعلومات إلى أن الشخص المشتبه به هو لاجئ سوري قدم إلى ألمانيا العام الماضي، وكانت تراقبه الأجهزة الأمنية.

وأعلنت شرطة مدينة كمنيتس الألمانية، السبت الماضي، عن العثور على متفجرات أثناء عملية تفتيش أجرتها في منزل المشتبه بتحضيره لشن هجوم.

وقد ألقت الشرطة الألمانية القبض في قت سابق على 3 أشخاص يشبه في صلتهم بالشاب السوري جابر البركة، أخلت سبيل اثنين منهم في وقت لاحق واحتفظت بالثالث.

الأكثر مشاهدة


التعليقات