• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 10/10/2016 - 05:09 بتوقيت نيويورك

تركيا:مقتل 5 مدنيين بينهم إيرانى و10 جنود أتراك فى تفجير شرق البلاد

تركيا:مقتل 5 مدنيين بينهم إيرانى و10 جنود أتراك فى تفجير شرق البلاد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أظهرت بيانات موثقة صادرة عن ولاية هكاري، جنوب شرق تركيا ، أنّ 5 مدنيين، بينهم مواطن إيراني، فقدوا أرواحهم في التفجير الإرهابي، الذي وقع، الأحد، في قضاء شمدينلي بالولاية، إلى جانب 10 من الجنود الأتراك.

وحسب بيان الولاية، فإنّ الجهات المختصة تمكّنت من التوصل إلى رقم دقيق لعدد الضحايا من المدنيين بعد إجراء تدقيق في سجلات المستشفيات التي استقبلت الجرحى والقتلى، لا سيما أنّ المعلومات الأولية كانت تشير إلى سقوط 8 قتلى من المدنيين.

وأضافت الولاية في بيانها أنّ 5 جنود ومدني واحد من المصابين في التفجير غادروا مستشفيات ولايتي «هكاري» و«وان» بعد تماثلهم للشفاء، فيما تستمر الكوادر الطبية في معالجة 8 جنود و12 مدنياً مصاباً.

واستهدف عناصر من منظمة «حزب العمال الكردستاني» بسيارة مفخخة، كان يقودها انتحاري، مخفر دوراك في قضاء شمدنلي، بولاية هكاري.

الأكثر مشاهدة


التعليقات