• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 17/10/2016 - 03:47 بتوقيت نيويورك

مقتل 25 سجينا في أعمال شغب بالبرازيل

مقتل 25 سجينا في أعمال شغب بالبرازيل

المصدر / وكالات

لقي 25 سجينا حتفهم الأحد 16 أكتوبر/تشرين الأول جراء أعمال شغب في سجن بالبرازيل حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وقالت صحيفة "أو جلوبو" إن سبعة من إجمالي القتلى تم قطع رؤوسهم فيما قتل ستة آخرون حرقا خلال أعمال عنف بين جماعات متنافسة داخل السجن، الواقع شمال مدينة بوا فيستا، مشيرة إلى احتجاز مئة من أقارب نزلاء السجن كرهائن بصورة مؤقتة.

وذكرت مصادر إعلامية أن الاشتباكات وقعت أثناء زيارة النزلاء في السجن وأن أعمال العنف اندلعت عندما اقتحمت مجموعة من السجناء عنبرا تسكنه مجموعة أخرى حسبما نقله الإعلام المحلي عن نقيب الشرطة فولكنر فيريرا، كما نقل عن أحد الشهود أن "السجناء كانوا يحملون السكاكين والعصي".

يشار إلى أن السجن المذكور يؤوي 1400 نزيل أي ضعف طاقته الاستيعابية التي لا تتجاوز 740.

يذكر أن عدد النزلاء في السجون البرازيلية يبلغ نحو 660 ألف سجين، وتأتي البرازيل في المركز الرابع عالميا من حيث عدد السجناء.

الأكثر مشاهدة


التعليقات