• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 20/12/2015 - 03:22 بتوقيت نيويورك

استشهاد سمير القنطار وقيادات عسكرية في قصف اسرائيلي لجرمانا -و"يديعوت": الحساب اغلق-

استشهاد سمير القنطار وقيادات عسكرية في قصف اسرائيلي لجرمانا -و

المصدر / وكالات

 ذكرت مصادر اعلامية عن استشهاد الاسير المحرر سمير القنطار بغارة اسرائيلية على حي جرمانا في سوريا.

هذا وقد نعي بسام القنطار أخاه سمير في تغريدة له على موقع تويتر قال فيها:
"بعزة وإباء ننعي استشهاد القائد المجاهد سمير القنطار ولنا فخر انضمامنا الى قافلة عوائل الشهداء بعد 30 عاما من الصبر في قافلة عوائل الاسرى".

وكتبت صحيفة يديعوت احرنوت الاسرائيلية على صفحتها الاولى: الحساب قد اغلق

وكانت أشارت مصادر،  إلى إستشهاد الأسير السابق لدى الاحتلال الإسرائيلى، والقيادي في حزب الله سمير القنطار، وذلك بعد استهداف منزله مساء يوم السبت بثلاث صواريخ إسرائيلية موجهة في مدينة جرمانا بريف دمشق، مشيرين إلى ان البناء يقطن به آخرون من قادة المقاومة في الجولان المحتل.

وأضافت المصادر، أنه “نتج عن الاستهداف إستشهاد 6 أشخاص، وإصابة 12 أخرين في حصيلة أولية، إضافة إلى أضرار مادية كبيرة أدت إلى إنهيار المبنى المستهدف بشكل كامل، عدى عن وجود اشخاص تحت الانقاض عمل الدفاع المدني على انتشالهم”.

وبعد حوالي ساعة من الانفجار، نعت صفحات على "فيسبوك" الشاب فرحان عصام شعلان ابن قرية عين قنية المحتلة، وهو احد القادة المسؤولين في المقاومة الوطنية السورية في الجولان وعضو اللجنة التنفيذية بريف دمشق للاتحاد الرياضي، نتيجة ذات الاستهداف.

الأكثر مشاهدة


التعليقات