• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين وزارة الدفاع الأميركية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا بومبيو يلمح لخفض العقوبات دون تخلي كوريا كليا عن النووي التحالف ينفذ إنزالاً جوياً للأسلحة دعماً لقبائل حجور قرقاش: تحركات الدوحة الحالية ستفشل كما سابقاتها

الخميس 20/10/2016 - 05:53 بتوقيت نيويورك

أم تقتل ابنها القاصر... بعدما اكتشف سراً صادماً عنها!

أم تقتل ابنها القاصر... بعدما اكتشف سراً صادماً عنها!

المصدر / وكالات

حُكم بالسجن لمدة 30 عاماً على سيدة أقدمت على قتل ابنها البالغ من العمر 8 سنوات بعدما اكتشف الأخير أنها على علاقة غرامية مع جدّه.

وكانت السيدة فيرونيكا باناريلو، من إيطاليا، قد خنقت ابنها لوريس ستيفال بكابلات كهربائية ورمت جثّته في وادٍ بعيد في سانتا كروتش- صقلية.

ويذكر أن الوالدة كانت قد حاولت التظاهر بأن ابنها قد اختطف، وقالت للشرطة إنها أخذته في الصباح الى المدرسة ولم تعثر عليه عندما عادت لاصطحابه الى المنزل خلال فترة بعض الظهر.

وقد أدينت فيرونيكا بتهمة قتل الصبي وإخفاء جثته، وعندما اعترفت بفعلتها ألقت باللوم على والد زوجها أندريا ستيفال.

ولفتت السيدة في جلسة سابقة الى أن الجدّ قد ساعدها في التخطيط للجريمة وتنفيذها لأن الصبي قد رأهما يمارسان الجنس.

وذكرت تقارير وسائل الاعلام الايطالية أن التحقيق مع الجدّ لا يزال جارياً باعتباره شريكاً في جريمة القتل، إلا أنه نفى التهمة وهدّد بمقاضاة زوجة ابنه في القانون بتهمة التشهير.

الأكثر مشاهدة


التعليقات