• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

الخميس 20/10/2016 - 05:53 بتوقيت نيويورك

أم تقتل ابنها القاصر... بعدما اكتشف سراً صادماً عنها!

أم تقتل ابنها القاصر... بعدما اكتشف سراً صادماً عنها!

المصدر / وكالات

حُكم بالسجن لمدة 30 عاماً على سيدة أقدمت على قتل ابنها البالغ من العمر 8 سنوات بعدما اكتشف الأخير أنها على علاقة غرامية مع جدّه.

وكانت السيدة فيرونيكا باناريلو، من إيطاليا، قد خنقت ابنها لوريس ستيفال بكابلات كهربائية ورمت جثّته في وادٍ بعيد في سانتا كروتش- صقلية.

ويذكر أن الوالدة كانت قد حاولت التظاهر بأن ابنها قد اختطف، وقالت للشرطة إنها أخذته في الصباح الى المدرسة ولم تعثر عليه عندما عادت لاصطحابه الى المنزل خلال فترة بعض الظهر.

وقد أدينت فيرونيكا بتهمة قتل الصبي وإخفاء جثته، وعندما اعترفت بفعلتها ألقت باللوم على والد زوجها أندريا ستيفال.

ولفتت السيدة في جلسة سابقة الى أن الجدّ قد ساعدها في التخطيط للجريمة وتنفيذها لأن الصبي قد رأهما يمارسان الجنس.

وذكرت تقارير وسائل الاعلام الايطالية أن التحقيق مع الجدّ لا يزال جارياً باعتباره شريكاً في جريمة القتل، إلا أنه نفى التهمة وهدّد بمقاضاة زوجة ابنه في القانون بتهمة التشهير.

التعليقات