• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ليبيا:تهديدات أمنية تتسبب في توقف انتاج حقل "الشرارة" قطر تتغيب عن القمة الخليجية ودول التعاون تعلق "المياة الملوثة" تتسبب في تفشي التسمم في البصرة العراقية ماكرون.. اعترف بأنني ارتكبت حماقات في الأشهر الأخيرة الماضية في السويد.. تفاصيل أول لقاء مشترك بين الحوثيين والحكومة اليمنية تنظيم القاعدة يهاجم موقع عسكري بـ"أبين" آليات عسكرية سعودية تقتحم عدن اليمنية كندا.. مواجهات بين معارضي الاتفاق الأممي للهجرة ومؤيديه ترمب: كبير موظفي البيت الأبيض سيترك منصبه نهاية العام مسؤول سوري تمنى قصف شعبه بالكيمياوي و يهدد مسؤول فرنسي الرياض تحتضن القمة الخليجية الـ39 اليوم ماكرون في أول تعليق بعد احتجاجات السبت: شكراً للشرطة أميركا: لا مكان باليمن لتهديد إيراني للسعودية والإمارات خبير أوكراني يؤكد قدرة بلاده على تصنيع الأسلحة النووية الصين تهدد كندا بعواقب وخيمة

الخميس 20/10/2016 - 05:53 بتوقيت نيويورك

أم تقتل ابنها القاصر... بعدما اكتشف سراً صادماً عنها!

أم تقتل ابنها القاصر... بعدما اكتشف سراً صادماً عنها!

المصدر / وكالات

حُكم بالسجن لمدة 30 عاماً على سيدة أقدمت على قتل ابنها البالغ من العمر 8 سنوات بعدما اكتشف الأخير أنها على علاقة غرامية مع جدّه.

وكانت السيدة فيرونيكا باناريلو، من إيطاليا، قد خنقت ابنها لوريس ستيفال بكابلات كهربائية ورمت جثّته في وادٍ بعيد في سانتا كروتش- صقلية.

ويذكر أن الوالدة كانت قد حاولت التظاهر بأن ابنها قد اختطف، وقالت للشرطة إنها أخذته في الصباح الى المدرسة ولم تعثر عليه عندما عادت لاصطحابه الى المنزل خلال فترة بعض الظهر.

وقد أدينت فيرونيكا بتهمة قتل الصبي وإخفاء جثته، وعندما اعترفت بفعلتها ألقت باللوم على والد زوجها أندريا ستيفال.

ولفتت السيدة في جلسة سابقة الى أن الجدّ قد ساعدها في التخطيط للجريمة وتنفيذها لأن الصبي قد رأهما يمارسان الجنس.

وذكرت تقارير وسائل الاعلام الايطالية أن التحقيق مع الجدّ لا يزال جارياً باعتباره شريكاً في جريمة القتل، إلا أنه نفى التهمة وهدّد بمقاضاة زوجة ابنه في القانون بتهمة التشهير.

الأكثر مشاهدة


التعليقات