• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 20/10/2016 - 12:06 بتوقيت نيويورك

رئيس الفلبين للمرة الثانية يصف أوباما ب"ابن العاهرة" ويؤكد جاء الوقت لقطع العلاقات مع واشنطن

رئيس الفلبين للمرة الثانية يصف أوباما ب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أدلي رودريغو دوتيرتي، الرئيس الحالي لدولة الفلبين، خلال زيارته لجمهورية الصين الشعبية، بتصريح مثير سيؤدي إلى تغييرات جذرية في سياسة بلاده الخارجية حيال دول الغرب.

وتوجه الرئيس الفلبيني، مرة أخرى، إلى الرئيس الأمريكي باراك أوباما بوصفه إياه بـ"ابن العاهرة"، وصرح أنه حان الوقت لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة الأمريكية، لأنها حسب قوله، قامت باستغلال دولته لمصالحها الخاصة من دون أي فوائد تعود على الفلبين.

وأشار إلى أن بلاده قد سئمت من السياسة الخارجية التي فرضتها الدول الغربية. وقال بأنه لن يزور الولايات المتحدة نهائيًا لأن لن ينتظره هناك شيء سوى المذلة. 

ولم يقم رئيس الفلبين بزيارة أي مكان رسمي خلال زيارته إلى الصين، حيث كان يغادر مكان إقامته في الفندق بعد الغداء ويلتقي مع الفلبينيين الذي يعيشون هناك. 

جدير بالذكر أن الرئيس الفلبيني كان وفي بداية شهر أكتوبر قد صرح عن نيته بقطع كل أشكال العلاقات مع الولايات المتحدة الأمريكية، وخطط لزيارة موسكو وبكين ليبرهن أن سياسة بلاده أصبحت مستقلة 

الأكثر مشاهدة


التعليقات