• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 20/10/2016 - 12:12 بتوقيت نيويورك

باكستان تحظر أى محتوى هندى فى التلفزيون والإذاعة بسبب التوتر بين البلدين

باكستان تحظر أى محتوى هندى فى التلفزيون والإذاعة بسبب التوتر بين البلدين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت هيئة تنظيم الإعلام في باكستان: إنها قررت حظر أي محتوى هندي في محطات التليفزيون والإذاعة اعتبارا من غد الجمعة ردا على إجراءات مماثلة اتخذتها الهند في أعقاب تصاعد التوتر بين الدولتين الجارتين.

وتزايد التوتر منذ أن شنت قوات الأمن الهندية حملة صارمة ضد احتجاجات في الجزء الذي تحكمه نيودلهي من إقليم كشمير المتنازع عليه بين البلدين. وبدأت الاحتجاجات في يوليو تموز بعد مقتل قيادي انفصالي مسلم على يد قواتالأمن.

وساءت الأمور في سبتمبر أيلول حينما هاجم متشددون قاعدة للجيش الهندي في كشمير وقتلوا 18 جنديا في هجوم ألقت نيودلهي باللوم فيه على إسلام أباد.

ونفت باكستان أي تورط لكن التداعيات الدبلوماسية وجهود الهند لعزل باكستان على الساحة الدولية فجرت دعوات لحظر مشاركة الممثلين الباكستانيين في أفلام بوليوود عاصمة السينما الهندية.

وردت دور السينما الباكستانية بحظر أفلام بوليوود ومع تصاعد الحرب الكلامية ضد الممثلين الباكستانيين ردتإسلام أباد بفرض حظر على قنوات هندية تحظي بشعبية في باكستان.

الأكثر مشاهدة


التعليقات