• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 22/10/2016 - 02:56 بتوقيت نيويورك

كلينتون تنتقد ترامب بنفس كلمات أوباما

كلينتون تنتقد ترامب بنفس كلمات أوباما

المصدر / وكالات

اتهمت المرشحة الديموقراطية إلى البيت الأبيض هيلاري كلينتون الجمعة منافسها الجمهوري دونالد ترامب بـ"تهديد" الديموقراطية الأميركية من خلال إثارته شكوكا حول صدقية الانتخابات الرئاسية، بنفس الكلمات التي استخدمها أوباما في هجومه على المرشح الجمهوري.

وقالت وزيرة الخارجية السابقة خلال تجمع في كليفلاند بولاية أوهايو التي تشكل إحدى الولايات الرئيسية في انتخابات 8 تشرين الثاني/نوفمبر، إن "دونالد ترامب رفض الإعلان عن أنه سيحترم نتائج هذه الانتخابات. وبذلك، فإنه يهدد ديموقراطيتنا". وأضافت "يجب أن ندعم معا الديموقراطية الأميركية".

وأردفت كلينتون "هناك شيء رائع يحصل في هذه اللحظة، الناس يتجمعون (...) لرفض الكراهية والانقسامات". وقدمت نفسها على أنها شخص يسعى الى الوحدة، مبدية استعدادها لتكون رئيسة "لجميع الأميركيين".

وأظهر أحدث استطلاع أجرته جامعة سوفولك، أن المرشحين الرئاسيين باتا متساويان تماما في هذه الولاية الأميركية الصناعية حيث كان ترامب باستمرار في الطليعة خلال الأشهر الفائتة.

وتشهد أوهايو في العادة تنافسا شديدا بين المرشحين الذي يسعون للفوز بأصوات 18 من كبار الناخبين من أصل أصوات 270 ناخبا كبيرا للوصول الى البيت الأبيض.

وتطرقت كلينتون إلى المناظرة الثالثة والأخيرة بينها وبين ترامب في لاس فيغاس منتصف الاسبوع، وقالت على نحو ساخر "أمضيت أربع ساعات ونصف ساعة على المنصة مع دونالد ترامب، فبرهنت مجددا بأن لدي القدرة الكاملة على التحمل لأكون رئيسة!".

الأكثر مشاهدة


التعليقات