• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ليبيا:تهديدات أمنية تتسبب في توقف انتاج حقل "الشرارة" قطر تتغيب عن القمة الخليجية ودول التعاون تعلق "المياة الملوثة" تتسبب في تفشي التسمم في البصرة العراقية ماكرون.. اعترف بأنني ارتكبت حماقات في الأشهر الأخيرة الماضية في السويد.. تفاصيل أول لقاء مشترك بين الحوثيين والحكومة اليمنية تنظيم القاعدة يهاجم موقع عسكري بـ"أبين" آليات عسكرية سعودية تقتحم عدن اليمنية كندا.. مواجهات بين معارضي الاتفاق الأممي للهجرة ومؤيديه ترمب: كبير موظفي البيت الأبيض سيترك منصبه نهاية العام مسؤول سوري تمنى قصف شعبه بالكيمياوي و يهدد مسؤول فرنسي الرياض تحتضن القمة الخليجية الـ39 اليوم ماكرون في أول تعليق بعد احتجاجات السبت: شكراً للشرطة أميركا: لا مكان باليمن لتهديد إيراني للسعودية والإمارات خبير أوكراني يؤكد قدرة بلاده على تصنيع الأسلحة النووية الصين تهدد كندا بعواقب وخيمة

السبت 22/10/2016 - 03:03 بتوقيت نيويورك

جعفري: إيران لم تسمح لإسرائيل بالتوسع في المنطقة

جعفري: إيران لم تسمح لإسرائيل بالتوسع في المنطقة

المصدر / وكالات

قال القائد العام لحرس الثورة الاسلامية في ايران اللواء محمد علي جعفري، إن الثورة الاسلامية لم تسمح للاحتلال الاسرائيلي بالتوسع في المنطقة، مشيرا الى ان المدافعين عن العتبات المقدسة لاهل البيت سيواصلون دفاعهم حتى تحقيق الاهداف المنشودة.

واوضح اللواء جعفري: ان الاحداث الكبيرة في المنطقة تدل انه اذا لم يكن الدفاع المقدس، لشاهدنا وضعا آخر في منطقة غرب آسيا، حيث تصدت الثورة الاسلامية والمقاومة الاسلامية للاحتلال الاسرائيلي الذي حاول التوسع في المنطقة.

واضاف: باستعراض سياسات اعداء الثورة الاسلامية وعلى رأسهم اميركا واسرائيل، يتبين بوضوح ان جميع مخططاتهم باءت بالفشل وتحولت الى ضررهم.

واختتم قائلا : ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تمتلك القدرة حاليا بحيث حتى الدول الاخرى تقر بانه لا بد من التفاوض مع ايران لتحديد مصير دول المنطقة بما فيها سوريا، وقدرة ايران جاءت بفضل دماء الشهداء وجاهزية المدافعين عن العتبات المقدسة.

واضاف القائد العام للحرس الثوري: ان الدفاع المسلح عن الثورة الاسلامية خارج حدود ايران، هو توفيق الهي عظيم جدا لايناله أي شخص.-"وكالة فارس"

التعليقات