• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الحريري.. قريباً جداً تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة اتفاق لوقف إطلاق النار بين "فتح" و"أنصار الله" بمخيم "المية ومية" في لبنان وزير الخارجية الأمريكي يصل الرياض الحكومة اليمنية تستعد لتعيين محافظ جديد لمحافظة عدن مصر تمدد حالة الطوارئ مدة 3 أشهر جديدة في جميع أنحاء البلاد جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات واسعة في صنعاء فايننشال تايمز: لا تتوقعوا تغييرات جذرية بسياسة واشنطن بالمنطقة أستراليا تبحث الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل واشنطن تصنف حزب الله ضمن جماعات الجريمة العابرة للحدود اتصال هاتفي للملك سلمان من ترمب حول قضية اختفاء خاشقجي مجلس النواب الليبي يساند السعودية ضد المساس بسيادتها قذائف الحوثي تطال أطفال الحديدة..إصابات بالغة في الرأس الجزائر.. رئيس البرلمان أمام لجنة الانضباط نتنياهو: نتحرك عسكرياً هذه الأيام ضد إيران في سوريا العراق.. بيع وشراء للوزارات والحقائب بمبالغ خيالية

السبت 22/10/2016 - 03:03 بتوقيت نيويورك

جعفري: إيران لم تسمح لإسرائيل بالتوسع في المنطقة

جعفري: إيران لم تسمح لإسرائيل بالتوسع في المنطقة

المصدر / وكالات

قال القائد العام لحرس الثورة الاسلامية في ايران اللواء محمد علي جعفري، إن الثورة الاسلامية لم تسمح للاحتلال الاسرائيلي بالتوسع في المنطقة، مشيرا الى ان المدافعين عن العتبات المقدسة لاهل البيت سيواصلون دفاعهم حتى تحقيق الاهداف المنشودة.

واوضح اللواء جعفري: ان الاحداث الكبيرة في المنطقة تدل انه اذا لم يكن الدفاع المقدس، لشاهدنا وضعا آخر في منطقة غرب آسيا، حيث تصدت الثورة الاسلامية والمقاومة الاسلامية للاحتلال الاسرائيلي الذي حاول التوسع في المنطقة.

واضاف: باستعراض سياسات اعداء الثورة الاسلامية وعلى رأسهم اميركا واسرائيل، يتبين بوضوح ان جميع مخططاتهم باءت بالفشل وتحولت الى ضررهم.

واختتم قائلا : ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تمتلك القدرة حاليا بحيث حتى الدول الاخرى تقر بانه لا بد من التفاوض مع ايران لتحديد مصير دول المنطقة بما فيها سوريا، وقدرة ايران جاءت بفضل دماء الشهداء وجاهزية المدافعين عن العتبات المقدسة.

واضاف القائد العام للحرس الثوري: ان الدفاع المسلح عن الثورة الاسلامية خارج حدود ايران، هو توفيق الهي عظيم جدا لايناله أي شخص.-"وكالة فارس"

التعليقات