• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 22/10/2016 - 03:03 بتوقيت نيويورك

جعفري: إيران لم تسمح لإسرائيل بالتوسع في المنطقة

جعفري: إيران لم تسمح لإسرائيل بالتوسع في المنطقة

المصدر / وكالات

قال القائد العام لحرس الثورة الاسلامية في ايران اللواء محمد علي جعفري، إن الثورة الاسلامية لم تسمح للاحتلال الاسرائيلي بالتوسع في المنطقة، مشيرا الى ان المدافعين عن العتبات المقدسة لاهل البيت سيواصلون دفاعهم حتى تحقيق الاهداف المنشودة.

واوضح اللواء جعفري: ان الاحداث الكبيرة في المنطقة تدل انه اذا لم يكن الدفاع المقدس، لشاهدنا وضعا آخر في منطقة غرب آسيا، حيث تصدت الثورة الاسلامية والمقاومة الاسلامية للاحتلال الاسرائيلي الذي حاول التوسع في المنطقة.

واضاف: باستعراض سياسات اعداء الثورة الاسلامية وعلى رأسهم اميركا واسرائيل، يتبين بوضوح ان جميع مخططاتهم باءت بالفشل وتحولت الى ضررهم.

واختتم قائلا : ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تمتلك القدرة حاليا بحيث حتى الدول الاخرى تقر بانه لا بد من التفاوض مع ايران لتحديد مصير دول المنطقة بما فيها سوريا، وقدرة ايران جاءت بفضل دماء الشهداء وجاهزية المدافعين عن العتبات المقدسة.

واضاف القائد العام للحرس الثوري: ان الدفاع المسلح عن الثورة الاسلامية خارج حدود ايران، هو توفيق الهي عظيم جدا لايناله أي شخص.-"وكالة فارس"

الأكثر مشاهدة


التعليقات