• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة دعوة روسية لحركة طالبان للمشاركة في حدث سياسي دولي بموسكو العراق: مصرع جندي وإصابة آخرين في تحطم طائرة

السبت 22/10/2016 - 03:03 بتوقيت نيويورك

جعفري: إيران لم تسمح لإسرائيل بالتوسع في المنطقة

جعفري: إيران لم تسمح لإسرائيل بالتوسع في المنطقة

المصدر / وكالات

قال القائد العام لحرس الثورة الاسلامية في ايران اللواء محمد علي جعفري، إن الثورة الاسلامية لم تسمح للاحتلال الاسرائيلي بالتوسع في المنطقة، مشيرا الى ان المدافعين عن العتبات المقدسة لاهل البيت سيواصلون دفاعهم حتى تحقيق الاهداف المنشودة.

واوضح اللواء جعفري: ان الاحداث الكبيرة في المنطقة تدل انه اذا لم يكن الدفاع المقدس، لشاهدنا وضعا آخر في منطقة غرب آسيا، حيث تصدت الثورة الاسلامية والمقاومة الاسلامية للاحتلال الاسرائيلي الذي حاول التوسع في المنطقة.

واضاف: باستعراض سياسات اعداء الثورة الاسلامية وعلى رأسهم اميركا واسرائيل، يتبين بوضوح ان جميع مخططاتهم باءت بالفشل وتحولت الى ضررهم.

واختتم قائلا : ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تمتلك القدرة حاليا بحيث حتى الدول الاخرى تقر بانه لا بد من التفاوض مع ايران لتحديد مصير دول المنطقة بما فيها سوريا، وقدرة ايران جاءت بفضل دماء الشهداء وجاهزية المدافعين عن العتبات المقدسة.

واضاف القائد العام للحرس الثوري: ان الدفاع المسلح عن الثورة الاسلامية خارج حدود ايران، هو توفيق الهي عظيم جدا لايناله أي شخص.-"وكالة فارس"

التعليقات