• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين وزارة الدفاع الأميركية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا بومبيو يلمح لخفض العقوبات دون تخلي كوريا كليا عن النووي التحالف ينفذ إنزالاً جوياً للأسلحة دعماً لقبائل حجور قرقاش: تحركات الدوحة الحالية ستفشل كما سابقاتها

السبت 22/10/2016 - 03:03 بتوقيت نيويورك

جعفري: إيران لم تسمح لإسرائيل بالتوسع في المنطقة

جعفري: إيران لم تسمح لإسرائيل بالتوسع في المنطقة

المصدر / وكالات

قال القائد العام لحرس الثورة الاسلامية في ايران اللواء محمد علي جعفري، إن الثورة الاسلامية لم تسمح للاحتلال الاسرائيلي بالتوسع في المنطقة، مشيرا الى ان المدافعين عن العتبات المقدسة لاهل البيت سيواصلون دفاعهم حتى تحقيق الاهداف المنشودة.

واوضح اللواء جعفري: ان الاحداث الكبيرة في المنطقة تدل انه اذا لم يكن الدفاع المقدس، لشاهدنا وضعا آخر في منطقة غرب آسيا، حيث تصدت الثورة الاسلامية والمقاومة الاسلامية للاحتلال الاسرائيلي الذي حاول التوسع في المنطقة.

واضاف: باستعراض سياسات اعداء الثورة الاسلامية وعلى رأسهم اميركا واسرائيل، يتبين بوضوح ان جميع مخططاتهم باءت بالفشل وتحولت الى ضررهم.

واختتم قائلا : ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تمتلك القدرة حاليا بحيث حتى الدول الاخرى تقر بانه لا بد من التفاوض مع ايران لتحديد مصير دول المنطقة بما فيها سوريا، وقدرة ايران جاءت بفضل دماء الشهداء وجاهزية المدافعين عن العتبات المقدسة.

واضاف القائد العام للحرس الثوري: ان الدفاع المسلح عن الثورة الاسلامية خارج حدود ايران، هو توفيق الهي عظيم جدا لايناله أي شخص.-"وكالة فارس"

التعليقات