• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تفاصيل اجتماع "غريفيث" مع السعودية بشأن أزمة جنوب اليمن لافروف: موسكو سترد بحزم على أي استهداف للعسكريين الروس في سوريا استقالت 1500 ضابط وعسكري كويتي من الخدمة لهذا السبب فلسطين: إصابة 5 مواطنين بالرصاص في مواجهات مع قوات الاحتلال بنابلس سقوط "أبين" بيد قوات المجلس الانتقالي الجنوبي مرشح الرئاسة الأميركية ساندارز: لا يمكن السكوت على الظلم الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني دعوات فرنسية وأممية للالتزام بالهدنة بإدلب وبوتين يتمسك بدعمه لهجوم قوات الأسد البشير في قفص الاتهام.. صور وكواليس وتفاصيل حول ممتلكات المعزول ترامب يسخر من جرينلاند بصورة «فوتوشوب» لفندق دعوات سودانية بالديمقراطية: عقبال للجزائر انتقادات تطال غوغل و"تضييق" السيسي واشنطن: قرار بريطانيا بشأن ناقلة النفط "مؤسف" زعيمة هونغ كونغ تعد بالحوار لإنهاء الاحتجاجات القيادة المركزية الأميركية: اعتداءات هرمز مشكلة دولية تونس.. تزكيات مزوّرة قد تطيح بمرشحين للرئاسة

الأحد 23/10/2016 - 04:22 بتوقيت نيويورك

مصرع 3 أشخاص بانفجار غاز في ريازان الروسية

مصرع 3 أشخاص بانفجار غاز في ريازان الروسية

المصدر / وكالات

لقى 3 أشخاص مصرعهم، الأحد 23 أكتوبر/تشرين الأول، جراء انفجار إنبوب غاز في أحد المباني السكنية بمدينة ريازان الروسية ما أدى إلى انهيار جزئي في البناء، وفقا لوزارة الطوارئ الروسية.

وأوضحت الوزارة أن انفجار الغاز وقع فجر الأحد في الطابق التاسع بأحد المباني السكنية بمدينة ريازان ، ما أدى إلى تخريب 7 شقق في المبنى وأسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 15 آخرين، بينهم طفل.

وأضافت الوزارة أنه تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى المدينة، وأن 57 شخصا تم إجلاؤهم من مكان الحادث ونقلهم إلى مركز إيواء مؤقت.

يذكر أن نحو 200 شخص من رجال إطفاء الحرائق والطوارئ، إضافة إلى 45 قطعة من الآليات، يشاركون في إزالة آثار هذا الحادث، وأن السلطات بدأت بالتحقيق في ملابساته.

التعليقات