• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 25/10/2016 - 07:59 بتوقيت نيويورك

تركيا:تفجير أنطاليا جنوب البلاد يسفر عن إصابة 12 مواطن

تركيا:تفجير أنطاليا جنوب البلاد يسفر عن إصابة 12 مواطن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أفادت وسائل إعلام تركية بوقوع انفجار في مرآب مركز "غرفة التجارة والصناعة" في أنطاليا جنوب تركيا، صباح اليوم الثلاثاء، ما أدى إلى وقوع عدد من الجرحى لم يحدد بعد.

وقد هرعت سيارات الإسعاف والقوى الأمنية إلى المكان.

من جهته، تحدث رئيس بلدية المدينة مينديريل توريل  عن "اصابة ما بين 10 و12 مواطناً بجروح طفيفة بشظايا زجاج"، لكنه أكد أنه من "المبكر جداً الحديث عن عمل إرهابي محتمل ".

إلى ذلك، قال شاهد عند المبنى إن الانفجار حطم النوافذ وأسفر عن سقوط مصابين.

يذكر أن أنطاليا منتجع سياحي كبير على الساحل التركي على البحر المتوسط. وفي أغسطس الماضي، أصاب صاروخان منشأة تجارية قرب المدينة في الإقليم دون أن يتسببا في سقوط مصابين.

ولم يتضح على الفور الجهة المسؤولة عن الهجوم، لكن مسلحين أكرادا ويساريين نفذوا في الماضي هجمات مماثلة أغلبها ضد قوات الأمن.

وتعرضت تركيا لسلسلة من التفجيرات الدامية هذا العام وجهت أصابع الاتهام في بعضها إلى حزب العمال الكردستاني المحظور، وفي البعض الآخر إلى تنظيم داعش.

الأكثر مشاهدة


التعليقات