• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 27/10/2016 - 08:52 بتوقيت نيويورك

فى ظل التوترات مع الهند.. احتجاز دبلوماسي باكستاني يعمل في نيودلهي بتهمة التجسس

 فى ظل التوترات مع الهند.. احتجاز دبلوماسي باكستاني يعمل في نيودلهي بتهمة التجسس

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال مسئولون اليوم الخميس، إن الشرطة الهندية احتجزت لفترة وجيزة دبلوماسيا باكستانيا يعمل في نيودلهي بدعوى إدارته لشبكة تجسس توصل من خلالها إلى معلومات حساسة عن العمليات الأمنية الهندية على طول الحدود.

وجاء الاحتجاز في ظل زيادة التوتر بين الجارتين النوويتين اللتين تتنازعان السيادة على إقليم كشمير.

وقالت شرطة دلهي إن الرجل ألقي القبض عليه أمس الأربعاء أمام أبواب حديقة حيوان دلهي حيث كان يلتقي معاثنين من العاملين بالشرطة الهندية يعتقد أنه جندهما للقيام بأنشطة تجسس لصالحه.

وأوضح بيان للشرطة، أن الهنديين والدبلوماسي -الذي تردد أنه يعمل في قسم التأشيرات بالمفوضية العلياالباكستانية- عثر بحوزتهم على وثائق مزورة وخرائط دفاعية ومخططات لانتشار القوات وقوائم لرجال أمن يعملون على طول الحدود الهندية مع باكستان.

وقالت الشرطة "يوجد احتمال كبير بأن المعلومات التي نقلت عبر هذين العنصرين غير الوطنيين إلى عنصر في المخابرات الباكستانية ربما يجري استخدامها ضد المصالح الوطنية وربما كانت بالغة الأهمية على صعيد الأمن الوطني."

ورفضت المفوضية العليا الباكستانية في نيودلهي هذه المزاعم.

وقالت في بيان "إن المفوض السامي أكد أن المفوضية العليا الباكستانية لم تنخرط أبدا في أي نشاط يتعارض مع وضعها الدبلوماسي."

الأكثر مشاهدة


التعليقات