• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 29/10/2016 - 04:53 بتوقيت نيويورك

20 جريحاً جراء اشتعال جناح طائرة في شيكاغو

20 جريحاً جراء اشتعال جناح طائرة في شيكاغو

المصدر / وكالات

أصيب 20 شخصاً بجروح طفيفة، الجمعة، إثر اشتعال الجناح الأيمن لطائرة تابعة للخطوط الجوية الأميركية خلال إقلاعها على أحد مدارج مطار أوهير في شيكاغو، على ما أعلنت أجهزة الطوارئ.

وتم ترجيح أسباب عدة لهذا الحادث، ونقلت الوكالة الاتحادية للطيران المدني عن الطيارين أن إطاراً قد انفجر، في وقت تحدثت فيه شركة الطيران عن "مشكلة متعلقة بالمحرك".

وأشارت الوكالة الاتحادية للطيران المدني التي تحقق في الوقائع، إلى أنه تم إجلاء المدنيين إثر تعطل الرحلة.

وكان مفترضاً أن تقلع الرحلة 383 التابعة للخطوط الجوية الأميركية من شيكاغو في شمال الولايات المتحدة في طريقها الى ميامي بفلوريدا إلى الطرف الجنوبي الشرقي. وكان على متن الطائرة 161 راكباً و9 من أفراد الطاقم.

وقال خوان هيرنانديز من قسم الإطفاء في شيكاغو خلال مؤتمر صحافي: "نقلنا 20 جريحاً مصابين بجروح طفيفة إلى مستشفيات مختلفة".

وأظهرت لقطات لوسائل إعلام محلية أعيد نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، ركاباً يخرجون بشكل طارئ من الطائرة، وعموداً كثيفاً من الدخان الأسود وألسنة لهب متصاعدة من الجانب الآخر من الطائرة.

وأكدت الخطوط الجوية الأميركية أنها سترسل "الركاب إلى ميامي في رحلة أخرى هذا المساء".

وتسبب الحادث بتأخير رحلات، لكن لم يتم إلغاء أي رحلة في مطار اوهير، بحسب الوكالة الاتحادية للطيران المدني.

الأكثر مشاهدة


التعليقات