• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 29/10/2016 - 08:11 بتوقيت نيويورك

تنظيم "داعش "الإرهابي يعدم 69 شخص من سكان جنوب الموصل

تنظيم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نقل نهر دجلة المتمد في الموصل، إلى جنوبها ست جثث لأشخاص دون رأس ذبحوا مع العشرات من رجال الجيش والشرطة السابقين، على يد تنظيم "داعش" الإرهابي المسيطر على المدينة منذ أكثر من عامين.

وأفاد مصدر محلي من داخل الموصل،بأن تنظيم "داعش"، قام بإعدام 69 شخصا من سكان جنوب المدينة قرب قرية البوسيف، مؤخرا.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن ست جثث مقطوعة الرأس، جرفها نهر دجلة من داخل الموصل، إلى ناحية القيارة، مرجحا ً رميهم من قبل تنظيم "داعش" بعد ذبحهم.

وحسب المصدر فإن الأشخاص الذين نفذ تنظيم "داعش" الإعدام بهم، كلهم منتسبون في الجيش والشرطة من أهالي الموصل وأعلن الكثير منهم توبتهم للتنظيم بعد أن خيرهم عند استيلائه على المدينة ما بين ذبحهم أو استسلامهم له. وكشف مصدر محلي آخر لمراسلة "سبوتنيك"، أن تنظيم "داعش" أعدم 23 شخصا "مدنيين وعسكريين"، الثلاثاء 25 أكتوبر، بتهم كيدية ثلاث وهي: التعاون والتخابر مع القوات العراقية ضد التنظيم، والردة، وسب الذات الإلهية، بعد وقت على اعتقالهم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات