• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 29/10/2016 - 08:33 بتوقيت نيويورك

ترامب..هيلاري سيئة لدرجة لا يجوزأن تفوز بالرئاسة ويجب منحى الفوز

ترامب..هيلاري سيئة لدرجة لا يجوزأن تفوز بالرئاسة ويجب منحى الفوز

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

دعا دونالد ترامب، المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، إلى إلغاء الانتخابات وتعيينه رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت صحيفة "ذي بزنس إنسايدر" أن ترامب قال في كلمته أمام الناخبين في ولاية أوهايو إن سياسة مرشحة الحزبالديمقراطي هيلاري كلينتون سيئة لدرجة لا يجوز معها أن تفوز بالرئاسة، وإزاء ذلك دعا ترامب إلى إلغاء الانتخاباتومنح الفوز له.

وأتت تصريحات ترامب على خلفية التخوفات من تزوير الانتخابات الرئاسية الأمريكية القادمة. وأظهر استطلاع للرأي أن ثلث سكان الولايات المتحدة يخشون تزوير نتيجة التصويت.

وتجري الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة في الثامن من نوفمبر المقبل، وهناك سباق محموم بين المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون والمرشح الجمهوري دونالد ترامب للفوز بهذه الانتخابات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات