• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 01/11/2016 - 01:32 بتوقيت نيويورك

جيانا عيد : الوقت الحالي ليس للمباركة.. وسأحاول تحقيق مالم يحقق عمداء معهد الفنون المسرحية السابقين

 جيانا عيد : الوقت الحالي ليس للمباركة.. وسأحاول تحقيق مالم يحقق عمداء معهد الفنون المسرحية السابقين

المصدر / وكالات

تم تعيين الفنانة القديرة جيانا عيد بمنصب عميد للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق خلفاً للمخرج المسرحي تامر العربيد، بعد أن كانت تشغل منصب رئيس قسم التمثيل بالمعهد.

وأكدت عيد في اتصال هاتفي مع اذاعة ميلودي اف ام، أنها "شاكرة لكل من اتصل وبارك لها بالمنصب الجديد"، مشيرةً إلى أنها "تؤمن أن الوقت الحالي ليس وقتاً للمباركة على المناصب لأن إستلام أي شخص لمنصب ما هو مسؤولية كبيرة ومهمة صعبة وهو لمشاركة الشعب السوري الصامد بكل ما يمر به من محن". و أضافت:" على أي مسؤول بمنصب معين أن يعمل على خدمة مصالح الشعب فهو وجد لخدمته بدلاً من خدمة مصالحه الشخصية، فالمباركة الحقيقية هي أن نكون يداً واحدة لتلبية ما يحتاجه الشعب السوري". وتابعت "من عدم الموضوعية أن أتكلم وأنا لست على أرض الواقع وقبل ممارستي لمهامي، وأنا أؤكد أن بدء ممارستي لعملي سيكون موعداً لبدء الكفاح و العمل الجاد". كذلك صرحت عيد  بأن :" علينا دائماً إيجاد ما يحفز طلابنا لتقديم الأفضل، فالإنسان لوحده لا يستطيع أن ينجز، ويد واحدة لا تصفق، وأرى أننا يجب أن نتجه بعملنا للشأن العام نحو التطور والأرتقاء ". وأردفت "من موقعي السابق كنت معنية بقسم التمثيل فقط أما اليوم فأنا معنية بالأقسام الخمسة كافة لذلك كبرت المهمة والمسؤلية، وهناك نوع من الشمولية في مهمتي القادمة"، مضيفةً "لا نستطيع التكلم اليوم لمجرد الكلام، فالفعل هو الأهم و أنا الحمدلله أعي جميع مشاكل الطلاب وهمومهم وأمالهم، وسأعمل على الارتقاء بسوية المعهد لتحقيق شيء لم يحققوه العمداء السابقين". وشكرت عيد العميد السابق تامر العربيد الذي قالت انه "كان يعمل بمنتهى الشفافية ومنتهى الإخلاص، وآمل أن نكون صفاً واحداً و يداً واحدة وأنجز جزء من أماله وطموحاته، وهناك جزء بالطبع لم ينجزه، وما لم نصل اليه من خلال الإدارة السابقة سنحاول الوصول إليه عبر الإدارة الحالية بإذن الله ".

 

الأكثر مشاهدة


التعليقات