• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 01/11/2016 - 01:42 بتوقيت نيويورك

مانشستر سيتي ينتظر برشلونة رغبة بالثأر من هزيمة الذهاب

مانشستر سيتي ينتظر برشلونة رغبة بالثأر من هزيمة الذهاب

المصدر / وكالات

يسعى مانشستر سيتي الى الثأر من خسارته الموجعة أمام برشلونة صفر-4 قبل أسبوعين عندما يستضيف منافسه على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

ووقف مانشستر سيتي ندا عنيدا في مواجهة الفريق الكاتالوني ذهابا قبل أن تتلقى شباكه هدفا ثم كانت نقطة التحول طرد حارس مرماه التشيلي كلاوديو برافو قبل أن تستقبل شباكه ثلاثة أهداف إضافية في مباراة كان بطلها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل ثلاثية.

ويتسلح مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب غوارديولا (مدرب برشلونة سابقا) بعاملي الأرض والجمهور، ولم يخسر على ملعبه منذ 12 مباراة.

واستعاد مانشستر سيتي نغمة الانتصارات بعد ست مباريات لم يحقق فيها الفوز عندما سحق وست بروميتش البيون برباعية نظيفة خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز بقيادة الأرجنتيني سيرجيو أغويرو.

وكان غوارديولا قرر عدم اشراك أغويرو أساسيا في مواجهة برشلونة قبل ان يزج به في الدقيقة 79 بعد فوات الأوان.

وسجل أغويرو هدفين في مرمى وست بروميتش البيون وأكد غوراديولا على قدرة المهاجم أن يحقق المزيد بقوله "انه جزء من تاريخ هذا النادي وسيبقى كذلك، لكني اريد مساعدته".

وأوضح "لا زال يقدر على كتابة المزيد من الصفحات المجيدة لهذا النادي، انه أحد افضل المهاجمين في العالم لكني أود مساعدته على تحقيق المزيد وأن يصبح أفضل".

وفي المقابل، يحتاج برشلونة إلى نقطة واحدة لينتزع بطاقته نحو الدور التالي، وسيغيب عن صفوفه صانع ألعابه الفذ أندريس إنييستا الذي تعرض لاصابة في ركبته ستبعده حوالي الشهرين عن الملاعب.

ويعاني الفريق الكاتالوني من إصابات عدة طالت تحديداً خط الدفاع في غياب جيرارد بيكيه والفرنسي جيريمي ماتيو وخوردي البا وأليكس فيدال، وبالتالي فهو سيعتمد على خط خلفي مؤلف من سيرجي روبرتو وخافيير ماسكيرانو وصامويل أومتيني ولوكاس ديني.

وفي مباراة أخرى ضمن هذه المجموعة، يسعى بوروسيا مونشنغلادباخ إلى تجديد فوزه ذهابا على سليتك 2-صفر واستغلال أي تعثر لمانشستر سيتي ليتقدم عليه في الترتيب، خصوصاً وأن الفارق بينهما لا يتجاوز نقطة واحدة لمصلحة الإنجليز.

ويعتمد سلتيك على مهاجمه موسى ديمبيلي الذي يتألق في صفوفه هذا الموسم وسجل 9 أهداف في 13 مباراة في الدوري المحلي ما جعل أبرز الاندية الاوروبية تعرب عن رغبتها في التعاقد معه وعلى رأسها تشيلسي ومانشستر يونايتد الانجليزيين وباريس سان جرمان الفرنسي.

وفي المجموعة الرابعة، يستضيف ايندهوفن الهولندي خصمه بايرن ميونيخ الألماني في مباراة ثأرية بعد فوز الفريق البافاري 4-1 قبل أسبوعين ذهابا.

ويستطيع بايرن حجز بطاقته إلى الدور التالي شرط العودة بالنقاط الثلاث.

وفي المجموعة ذاتها، يستضيف أتلتيكو مدريد المتصدر بسجل مثالي روستوف الروسي على ملعب فيسنتي كالديرون.

ويعتمد فريق العاصمة الاسبانية على ترسانة هجومية نارية يقودها الفرنسيان أنطوان غريزمان وكيفن غاميرو بالاضافة الى الاسباني المخضرم فرناندو توريس وانضم إليهما الجناح البلجيكي يانيك كاراسكو.

ويعتبر كاراسكو أفضل هداف في صفوف اتلتيكو مدريد هذا الموسم بتسجيله 7 اهداف في 13 مباراة في مختلف المسابقات بينها ثلاثيته في مرمى غرناطة (7-1).

ويتفوق كاراسكو بالتالي على غريزمان صاحب 6 اهداف وغاميرو الذي سجل 5 أهداف.

ويقول كاراسكو "اصبحت اكثر ثقة بالنفس هذا الموسم ولا اتردد في التسديد نحو المرمى عندما أكون في وضعية جيدة".
وساهمت أهداف كاراسكو ايضا بان يصبح لاعباً أساسيا في تشكيلة المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني وقد اشاد به زميله غاميرو بقوله "سجل العديد من الاهداف في الآونة الاخيرة وسمح لنا بالخروج فائزين في اكثر من مباراة".

وفي المجموعة الأولى، يحل ارسنال ضيفا ثقيلا على لودوغوريتس البلغاري بعد أن سحقه ذهابا بسداسية نظيفة بفضل ثلاثية لصانع ألعابه الألماني مسعود أوزيل وهي الأولى له في مسيرته.

ويستطيع أرسنال بلوغ الدور الثاني حتى في حال خسارته، شرط أن يتغلب باريس سان جرمان الفرنسي على مضيفه بال السويسري.

وفي المجموعة الثانية، يستضيف بشيكتاش التركي نظيره نابولي الايطالي على ملعبه حيث فاز في 13 من آخر 14 مباراة في الدوري المحلي.

وكان بشيكتاش حقق فوزا مفاجئا على منافسه في عقر دار الأخير 3-2 في الجولة السابقة وسينتزع المركز الأول في حال نجح في تجديد فوزه. في المقابل، يستطيع نابولي حجز بطاقته الى الدور التالي في حال فوزه وتعادل بنفيكا البرتغالي ودينامو كييف البرتغالي في المباراة الثانية في هذه المجموعة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات