• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 03/11/2016 - 03:48 بتوقيت نيويورك

طيار سعودي ينقذ مطار القاهرة من كارثة محققة

طيار سعودي ينقذ مطار القاهرة من كارثة محققة

المصدر / وكالات

أنقذ طيار سعودي مطار القاهرة الدولي من كارثة محققة، الأربعاء، كما أنقذ حياة 106ركاب إضافة إلى طاقم الطائرة، بعد اكتشاف عطل في المكابح الخاصة بالطائرة، حيث نجح في الهبوط اضطرارياً بنجاح.

وأعلنت سلطات مطار القاهرة حالة الطوارئ فجر الأربعاء، انتظاراً لهبوط طائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية قادمة من الدمام بعد تعرضها لعطل خلال الرحلة.

وقال مصدر مسؤول بمطار القاهرة إن برج المراقبة تلقى بلاغاً من قائد رحلة الخطوط الجوية السعودية رقم 321 والقادمة من الدمام، يطلب اتخاذ الإجراءات اللازمة للهبوط اضطرارياً بعد تعطل جهاز المكابح الخاص بالطائرة، وعلى الفور تم اتخاذ اللازم، حيث انتشرت سيارات المطافئ والإسعاف على جوانب ممر الهبوط لمتابعة هبوط الطائرة واستقبال الركاب.

وأضاف أن الطيار السعودي نجح في الهبوط بسلام، وتم إنزال الركاب وعددهم 106 إلى صالة الوصول رقم 3 واستدعاء فريق من الفنيين والمتخصصين لفحص مكابح الطائرة وإصلاحها قبل عودتها للدمام مرة أخرى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات