• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 04/11/2016 - 05:59 بتوقيت نيويورك

فوكس نيوز: 5 مخابرات دول أجنبية اطلعت على بريد كلينتون الإلكتروني

فوكس نيوز: 5 مخابرات دول أجنبية اطلعت على بريد كلينتون الإلكتروني

المصدر / وكالات

قال موقع شبكة "فوكس نيوز" الإخبارية الأمريكية في تقرير له، يوم الخميس، إنّ مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي أي" تأكد بنسبة 99% من أن مخابرات 5 دول أجنبية على الأقل، نجحت في اختراق الخادم الخاص "السيرفر" الذي استخدمته هيلاري كلينتون من أجل إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني خلال فترة عملها كوزيرة للخارجية الأمريكية.

 وأضاف الموقع، نقلًا عن مصدرين سريين في مكتب التحقيقات، أن تلك الدول نجحت في الوصول إلى البريد الإلكتروني الخاص بهيلاري كلينتون ومعرفة الرسائل البريدية التي أرسلتها.

وأشار الموقع، إلى أن مكتب التحقيقات يواصل التحقيق في أصول التمويل الذي تتلقاه مؤسسة هيلاري كلينتون، مضيفًا أنه على الأغلب سيتم توجيه الاتهام لهيلاري حول الدعم المالي الذي تتقاضاه مؤسستها.

ولفت الموقع، إلى أن عامل بمؤسسة هيلاري كلينتون، يدعى كريج ميناسيان، أبلغ الشبكة الإخبارية إنهم غير قلقين بخصوص التحقيقات التي يتم إجرائها الآن على الإطلاق.

كان مكتب التحقيقات الفيدرالي أعاد التحقيق مرة أخرى في أزمة الرسائل الإلكترونية الخاصة بهيلاري كلينتون، بعد أن اكتشف العديد من الرسائل الجديدة على الحاسب الشخصي بنائب رئيس حملتها الانتخابية، حمه عابدين.

 وكانت كلينتون استخدمت بريدًا إلكترونيًا شخصيًا خلال فترة عملها كوزيرة للخارجية، الأمر الذي يعرض معلومات خطيرة للتسريب والاختراق، ويعد خرقًا لسياسة الأمان التي تفرضها الوزارة.

وطالب المرشح الجمهوري لرئاسة أمريكا، دونالد ترامب، أن يتم محاكمة وسجن منافسته الديمقراطية بسبب تلك الرسائل الإلكترونية التي قامت بحذفها والتي وصل عددها إلى 33 ألف رسالة بريد إلكتروني.

الأكثر مشاهدة


التعليقات