• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 06/11/2016 - 04:18 بتوقيت نيويورك

نيفادا : رجال أمن يبعدون ترامب خلال كلمة في تجمع انتخابي بنيفادا

نيفادا : رجال أمن يبعدون ترامب خلال كلمة في تجمع انتخابي بنيفادا

المصدر / وكالات

 أخلت الأجهزة الأمنية المرشح الجمهوري إلى البيت الأبيض، دونالد ترامب، من على منصة خلال تجمع انتخابي في رينو بولاية نيفادا، ليعود إليها مجددا بعد لحظات، وذلك إثر إنذار كاذب بوجود رجل مسلح.

وقام رجلا أمن بجذب ترامب من كتفيه ودفعا به خلف المنصة. ولم تعرف طبيعة التهديد. وعاد ترامب إلى المنصة بعد فترة وجيزة ليواصل كلمته أمام الحشد.

وأعلن جهاز الأمن السري الأميركي مساء أمس، السبت، أنه لم يتم العثور على أي سلاح في مكان التجمع الانتخابي.

وقد ألقي القبض فورا على شخص من بين الحشد بعد أن صرخ "سلاح".

وأشار جهاز الأمن السري الأميركي المكلف أمن الرئيس الأميركي والمرشحين إلى البيت الأبيض، إلى أنه "لم يتم العثور على أي سلاح بعد تفتيش كامل لـ(هذا) الشخص والمكان المجاور" حيث كان يقف، وذلك بعد أن كان ورد تحذير من جانب شهود عيان في الحشد المشارك بالتجمع.

الأكثر مشاهدة


التعليقات