• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 06/11/2016 - 04:22 بتوقيت نيويورك

اعتقال 15 في مداهمات جنوب شرق تركيا

اعتقال 15 في مداهمات جنوب شرق تركيا

المصدر / وكالات

اعتقلت الشرطة التركية 15 مشتبهاً بهه في عملية شملت مداهمات في أنحاء متفرقة من إقليم أضنة بجنوب شرق البلاد، واستهدفت حزب العمال الكردستاني، وفق ما أفادت وكالة الأناضول الرسمية للأنباء اليوم الأحد.

وتأتي المداهمات فيما تصاعد القتال بين قوات الأمن ومسلحي الحزب في منطقة جنوب شرق تركيا التي تقطنها أغلبية كردية إلى آفاق جديدة منذ انهيار وقف لإطلاق النار دام عامين ونصف العام بين الدولة والحزب في تموز/يوليو من العام الماضي.

وذكرت وكالة الأناضول أن مداهمات شرطة مكافحة الإرهاب نفذت بدعم من طائرة هليكوبتر وفي وقت متزامن بأماكن مختلفة من المدينة.

وقالت وزارة الداخلية الاثنين، إنه تم "تحييد" 28 من مسلحي حزب العمال الكردستاني في عمليات أمنية خلال الأسبوع المنصرم.

وقتل أكثر من 40 ألف شخص في الصراع منذ حمل حزب العمال الكردستاني السلاح في 1984. وتصف تركيا والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي الحزب بأنه تنظيم إرهابي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات