• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 08/11/2016 - 04:20 بتوقيت نيويورك

أمريكا:اختتام حملتي كلينتون وترامب الانتخابية وبدء العد التنازلي لدخول البيت الأبيض

أمريكا:اختتام حملتي كلينتون وترامب الانتخابية وبدء العد التنازلي لدخول البيت الأبيض

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اختتم المرشحان في الانتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة الأمريكية، الديمقراطية هيلاريكلينتون والجمهوري دونالد ترامب ، حملتيهما الدعائية بفعاليات في كارولينا الشمالية وميشيجان، على التوالي، بعد جولة ماراثونية لحصد أكبر دعم شعبي قبيل إنطلاق السباق نحو البيت الأبيض.

وتم الدعوة لهاتين الفعاليتين في الساعات الأخيرة من الحملتين إزاء التساوي الذي تظهره استطلاعات الرأي بين المرشحين في المرحلة النهائية من السباق.

وكان كلا المرشحين قد حضرا فعاليتين رسميتين في نهاية الحملة قبل التوجه إلى كارولينا الشمالية وميشيجان.

وضم الحشد الرسمي الأخير للديمقراطيين حوالي 40 ألف شخص في مدينة فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا في ظل حضور الرئيس الأمريكي باراك أوباما والسيدة الأولى ميشيل أوباما فضلا عن زوجها الرئيس الأسبق بيل كلينتون والمغنيين جون بون جوفي وبروس سبرينجستين.

وعقد رجل الأعمال، المنحدر من نيويورك، الفعالية الرسمية الأخيرة في مانشستر (نيو هامبشير)، وهي ولاية رمزية بالنسبة له لأنه حصد فيها أول انتصار له في الانتخابات التمهيدية خلال فبراير/شباط الماضي.

وبمجرد انتهاء التجمعات الكبيرة، سافرت كلينتون إلى مدينة رالي الجامعية بولاية كارولاينا الشمالية، في حين توجه ترامب إلى جراند رابيدز (ميشيجان).

وقال المرشح الجمهوري لأنصاره في جراند رابيدز «إذا فزنا في ميشيجان، سنفوز في هذه الانتخابات التاريخية وسنكون قادرين على فعل ما نريد»، وتابع «اذهبوا إلى النوم الآن، واستيقظوا وصوتوا» في الانتخابات، متعهدا بـ«إعادة صناعة السيارات إلى ميشيجان».


الأكثر مشاهدة


التعليقات