• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 09/11/2016 - 02:37 بتوقيت نيويورك

خيبات الأمل ودموع الحسرة بين أنصار كلينتون

خيبات الأمل ودموع الحسرة بين أنصار كلينتون

المصدر / وكالات

اجتاحت موجة خيبة أمل صفوف المرشحة الديمقراطية للانتخابات الأميركية، هيلاري كلينتون، بمجرد ما رجحت كفة التصويت لمنافسها الجمهوري، دونالد ترامب، الذي كسر كل التوقعات واستطلاعات الرأي.

وبدت تعابير الحزن والخيبة على قسمات أنصار هيلاري بعدما مالت الدفة بشكل مفاجئ لترامب، في الوقت الذي لا تزال فيه النتائج الأولية تصدر تباعا من الولايات في الانتخابات الرئاسية التي وصفت بالأشرس في تاريخ أميركا المعاصر.

وحقق المرشحان انتصارات مبكرة في ولايات كان من المتوقع لهما الفوز فيها، إذ فاز ترامب بالولايات المحافظة في الجنوب والغرب الأوسط، فيما اكتسحت كلينتون عدداً من الولايات على الساحل الشرقي وولاية إيلينوي في الغرب الأوسط، لكن فوز ترامب بولايتي أوهايو وفلوريدا قلب موازين القوى.

وكانت آخر استطلاعات الرأي أجرته "رويترز" ومؤسسة إبسوس على مستوى الولايات المتحدة قبل يوم الانتخابات، قد بين تقدم كلينتون على ترامب بواقع 44% مقابل 39%،. وخلص استطلاع "ستيتس أوف ذا نيشن" الذي أجرته رويترز وإبسوس إلى أن فرص كلينتون في هزيمة ترامب والوصول للبيت الأبيض تصل إلى 90%.

وكانت هيلاري التي خاضت "حربا" مفصلية الثلاثاء – الأربعاء كتبت في تغريدة اليوم: "أشعر بالفخر من فريقي، ومهما حصل اليوم أشكرهم على كل شيء".

وقد رأى البعض في تلك التغريدة تسليماً أو تمهيداً لخسارة محتملة، فيما رأى البعض الآخر أن الثابت الوحيد في هذه الانتخابات الرئاسية هو عنصر المفاجأة.

 

الأكثر مشاهدة


التعليقات