• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 10/11/2016 - 03:28 بتوقيت نيويورك

إلقاء قنبلة على السفارة الفرنسية في اليونان وجرح شرطي

إلقاء قنبلة على السفارة الفرنسية في اليونان وجرح شرطي

المصدر / وكالات

أعلن مصدر في الشرطة اليونانية أن مجهولين كانا على دراجة نارية ألقيا، صباح الخميس، قنبلة يدوية أمام السفارة الفرنسية في أثينا، ما أدى إلى إصابة شرطي في الحراسة بجروح طفيفة.

وقال المصدر إن وحدة مكافحة الإرهاب تجري تحقيقاً في هذا الاعتداء الذي وقع قبيل الساعة الخامسة (03.00 بتوقيت غرينتش)، في واحدة من الجادات الكبرى في وسط أثينا مقابل البرلمان.

وترجح الشرطة حالياً فرضية عمل للتيار الفوضوي المتطرف المحلي الذي يتبنى باستمرار هجمات لا تسفر عن ضحايا على أهداف دبلوماسية واقتصادية وسياسية، وفق المصدر نفسه.

وكان الشرطي في غرفة الحراسة أمام الباب الرئيسي للسفارة. وقد نقل إلى المستشفى لمعالجته من جروح طفيفة في الساقين.

وأدى الانفجار إلى أضرار طفيفة في بوابة السفارة.

وتستهدف مقار الممثليات الفرنسية في اليونان من حين لآخر بهجمات تتبناها أو تنسب إلى مجموعات متطرفة.

وكان هذا التيار قد أعلن عن سلسلة تحركات للمطالبة بالإفراج عن جورج ابراهيم عبد الله وهو لبناني يمضي منذ 1987 عقوبة بالسجن في فرنسا بعد إدانته بأعمال "إرهابية".

ولا يستبعد المحققون أيضاً ارتباط هذا الحادث بصعود اليمين المتطرف في فرنسا غداة التهنئة التي وجهتها زعيمة حزب الجبهة الوطنية، مارين لوبن، إلى الرئيس الأميركي المنتخب، دونالد ترمب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات