• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 11/11/2016 - 05:53 بتوقيت نيويورك

شركة أمريكية تقيل موظفين بسبب ولائهم لترامب!

شركة أمريكية تقيل موظفين بسبب ولائهم لترامب!

المصدر / وكالات

دعت شركة " Grubhub " الأمريكية المعنية بتوريد المواد الغذائية، موظفيها إلى تقديم الاستقالة، في حال كانوا مؤيدين للرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب.

وذكرت قناة "فوكس نيوز" الأمريكية أن مدير الشركة مات مالوني، الذي كان يدعم المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون خلال السباق الرئاسي، بعث إلى جميع العاملين في الشركة، رسالة أعرب فيها عن صدمته من نتائج الانتخابات الرئاسية التي جرت يوم 8 نوفمبر/تشرين الثاني، وأكد رفضه لمواقف الرئيس المنتخب ترامب.

وجاء في تلك الرسالة: "أنني أرفض قطعيا السياسة البشعة القومية المتشددة والمعادية للمهاجرين التي يتبعها دونالد ترامب. إنني سأعمل من أجل حماية مجتمعنا من هذه النزعة. وإذا كنتم غير متفقين مع هذا البيان، فمن فضلكم، ردوا علي بتقديم الاستقالة، لأن مكانكم ليس هنا".

وتجدر الإشارة إلى أن شركة " Grubhub" ومقرها شيكاغو، تعتبر من أكبر الشركات الأمريكية المعنية بتوريد الوجبات الجاهزة والمواد الغذائية. وهي تتعاون مع 44 ألف مطعم فيما يربو عن ألف مدينة في الولايات المتحدة وبريطانيا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات