• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 11/11/2016 - 06:10 بتوقيت نيويورك

اليمن: اشتباكات عنيفة فى عدن تسفر عن مقتل 13 شخص

اليمن: اشتباكات عنيفة فى عدن تسفر عن مقتل 13 شخص

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تشهد منطقة تلب بمديرية يافع فى محافظة لحج جنوب اليمن توترات عقب نشوب اشتباكات عنيفة بين مسلحين قبليين من جهة وقوات من الحزام الأمنى التابعة لقوات الأمن فى عدن.

وأوضح المركز الإعلامى لقيادة الحزام الأمنى فى بيان اليوم /الجمعة/- أن القوات اقتحمت جبل مسعود أمس وسيطرت على عدد من المواقع التى يسيطر عليها مسلحون من قبيلة آل المشهور بن حسن الحميرى وصادرت أسلحتهم وأوقعت قتلى وجرحى فى صفوفهم.
وأشار المركز إلى أن الاشتباكات استمرت بين الجانبين حتى ساعة متأخرة من مساء أمس، وطالبت القوات من هذه العناصر تسليم أنفسهم إلا أنهم رفضوا ودارت اشتباكات من مسافات قريبة .. وأكد أن قوات الحزام الأمنى تقوم بمطاردتهم وتمشيط الجبل منهم حتى يتم القبض على جميع المطلوبين أمنيا ووقف الفتنة والقتال الدائر بين القبائل.

وأوضحت مصادر محلية فى يافع أن المواجهات أسفرت عن مقتل 13 منهم 3 من قوات الحزام الأمنى وجرح 8 آخرين حالتهم خطرة.
يذكر أن قوات الحزام الأمنى كانت قد تدخلت فى بداية شهر سبتمبر الماضى لإنهاء القتال الدائر بين قبيلتى آل الحميرى وآل فليس وطالبت الطرفين بتسليم الاسلحة الثقيلة ووقف القتال والتوقيع على اتفاق شامل لوقف القتال واستجاب عدد من عناصر الطرفين ورفض آخرون فتدخلت قوات الحزام الأمنى لفرض سيطرتها على المنطقة وإعادة الأمن بها .

الأكثر مشاهدة


التعليقات