• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 13/11/2016 - 04:02 بتوقيت نيويورك

ترامب يلتقي أول شخصية سياسية بريطانية

ترامب يلتقي أول شخصية سياسية بريطانية

المصدر / وكالات

التقى الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب السبت 12 نوفمبر/تشرين الثاني زعيم حزب الاستقلال البريطاني نايجل فاراج كأول شخصية سياسية بريطانية يستقبلها بعد فوزه بالانتخابات.

وأوضح بيان للحزب أن فاراج شدد خلال اللقاء على أهمية العلاقات البريطانية الأمريكية، مشيرا إلى تناول الاجتماع فوز ترامب والشأن السياسي العام ومسألة بريكست، إضافة إلى ذلك طلب فاراج إعادة التمثال النصفي لرئيس الوزراء البريطاني الأسبق ونستون تشرشل إلى المكتب البيضاوي في البيت الأبيض، حسب البيان. 

وقال فاراج الداعم لترامب إن قضاء الوقت مع ترامب هو "شرف عظيم" واصفا إياه بأنه "هادئ ولديه الكثير من الأفكار الجيدة"... "أنا واثق بأنه سيكون رئيسا جيدا، هذا رجل يمكننا أن نتعاون معه".

وقد يشكل هذا الاجتماع في نظر بعض الجهات مصدر إحراج لرئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي التي تحدثت إلى ترامب هذا الأسبوع عبر الهاتف، لكنها لم تقابله شخصيا بعد.

من جهتها نفت الحكومة البريطانية تقارير سابقة أفادت بأن فاراج الداعم الرئيسي للخروج من الاتحاد الأوروبي، سيكون بمثابة "وسيط" في العلاقات بين بريطانيا والإدارة الأمريكية الجديدة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات