• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 21/12/2015 - 04:12 بتوقيت نيويورك

بعد فقرة "دودى" فى البانيو.. أغرب 5 تقاليع للمذيعات على الهواء

بعد فقرة

المصدر / وكالات

من قال أن الفنانات فقط هم من يثرن الجدل بملابسهن؟، فالمذيعات أيضاً ينافسن الفنانات على هذا اللقب، ويتفوقن أحياناً، بسبب ظهورهن بشكل غير لائق على الهواء فى أحيان كثيرة، إما من خلال مظهر ملابسهن على الهواء..أو بارتداء ملابس عارية فى المناسبات الدينية، وطبعاً باستخدامهن لتقليعات غريبة لجذب نظر الجمهور، على غرار ما فعلته " دعاء صلاح" مقدمة برنامج"دودى شو"، والتى قررت الظهور أمام الجمهور وهى تستحم فى البانيو، ولأن أفعال المذيعات الغريبة لا تنتهى، قامت صحيفة اليوم السابع بتسليط الضوء على أهم 5 مذيعات أثرن الجدل بظهورهن بشكل غير لائق على الهواء،كالأتى:

 بلاي بوى فى ماسبيرو:

 فى واحد من أكبر الأخطاء غير المقصودة، ظهرت أحدى المذيعات فى الفضائية المصرية ، وهى ترتدى تى شيرت أسود، منقوش عليه علامة بلاي بوى الجنسية المميزة، دون أن تدرك حجم الخطأ الكبير الذى قامت به.

 تخلع ملابسها بسبب نحلة:

 وفى واقعة أخرى، قامت مذيعة بخلع ملابسها على الهواء، أثناء إذاعتها لفقرة ميدانية، والسبب هو قرص نحلة لها، مما تسبب فى إصابتها بحالة من الذعر والتصرف بشكل غير لائق على الهواء.

 تقدم النشرة الجوية.."ملط":

 أما أكبر المذيعات إثارة للجدل، فهى المذيعة التى قامت بخلع ملابسها على الهواء اثناء إذاعتها للنشرة الجوية، حتى أصبحت بملابسها الداخلية فقط.

 كات ورمضان.."دونت مكس": 

ومن الأخطاء الكبرى غير المقصودة أيضاً، ظهور مذيعة قناة القاهرة والناس بفستان "كات" فى نهار رمضان، وربما لم يكن أحد ليعلق على هذه الواقعة لولا تزامنها مع مناسبة دينية. 

"دعاء صلاح"..مذيعة فى البانيو:

 وكانت أخر واقعة للمذيعات المثيرات للجدل، ظهور مقدمنة برنامج" دودو شو" دعاء صلاح، وهى تستحم فى البانيو على الهواء، بعد أن قامت بالظهور وهى ترقص على أغنية شعبية فى حلقة أخرى، وبهوت شورت فى أحد المرات، وفى مرة ثالثة وهى بكدمات مزيفة فى الوجه، وكل ذلك بهدف لفت نظر الجمهور. 

ا

الأكثر مشاهدة


التعليقات