• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 19/11/2016 - 03:38 بتوقيت نيويورك

المقاتلات السويسرية تطارد طائرة الرئاسة الروسية (صور)

المقاتلات السويسرية تطارد طائرة الرئاسة الروسية (صور)

المصدر / وكالات

حلقت ثلاثة مقاتلات سويسرية على مقربة من الطائرة الرئاسية الروسية الخاصة بالرئيس الروسي "فلاديمير بوتين".

وأدى هذا الحادث إلى إعادة مشاهد الحرب الباردة في القرن الماضي إلى الأذهان، إذ تزايدت التوترات بين روسيا والغرب جراء سياسة روسيا الخارجية.

واقتربت المقاتلات الثلاث من الطائرة الرئاسية الروسية بينما كانت تقل على متنها صحفيين، وقامت المقاتلات الحربية بمطاردتها في الأجواء السويسرية أثناء توجهها لـ"بيرو".

وأفاد أحد محرري المجلات الروسية أن الطائرة الخاصة بالرئيس الروسي "بوتين" كانت تقله مع زملائه الصحفيين وتم التقاط صور لمقاتلات تقترب منهم بشكل كبير وظهر عليها العلم السويسري كما أن قربها مكنهم من رؤية الطيارين بداخلها.

ورغم المخاوف من اصطدام المقاتلات بالطائرة الرئاسية، إلا أنها عادت ادراجها بعد الوصول إلى نهاية الحدود السويسرية.

ولا تزال التوترات بين موسكو والدول الأوروبية بوجه خاص تلقي بظلالها على القارة العجوز، وأعلن "بوتين" في وقت سابق الجمعة عن إطلاق صواريخ أسرع من الصوت يمكنها أن تصل المملكة المتحدة في غضون 13 دقيقة فقط. 

09747c49-9309-4f48-a30d-8307e06f1017

5a801bc3-7ad4-42a2-84c0-c9832ca0ec3b

الأكثر مشاهدة


التعليقات