• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ليبيا:تهديدات أمنية تتسبب في توقف انتاج حقل "الشرارة" قطر تتغيب عن القمة الخليجية ودول التعاون تعلق "المياة الملوثة" تتسبب في تفشي التسمم في البصرة العراقية ماكرون.. اعترف بأنني ارتكبت حماقات في الأشهر الأخيرة الماضية في السويد.. تفاصيل أول لقاء مشترك بين الحوثيين والحكومة اليمنية تنظيم القاعدة يهاجم موقع عسكري بـ"أبين" آليات عسكرية سعودية تقتحم عدن اليمنية كندا.. مواجهات بين معارضي الاتفاق الأممي للهجرة ومؤيديه ترمب: كبير موظفي البيت الأبيض سيترك منصبه نهاية العام مسؤول سوري تمنى قصف شعبه بالكيمياوي و يهدد مسؤول فرنسي الرياض تحتضن القمة الخليجية الـ39 اليوم ماكرون في أول تعليق بعد احتجاجات السبت: شكراً للشرطة أميركا: لا مكان باليمن لتهديد إيراني للسعودية والإمارات خبير أوكراني يؤكد قدرة بلاده على تصنيع الأسلحة النووية الصين تهدد كندا بعواقب وخيمة

الأحد 20/11/2016 - 01:57 بتوقيت نيويورك

إليسا تخرج عن صمتها وتكشف سر زواجها السري في قبرص بصورة مع صديقها

إليسا تخرج عن صمتها وتكشف سر زواجها السري في قبرص بصورة مع صديقها

المصدر / وكالات

ردت الفنانة إليسا على شائعة زواجها السري في قبرص والتي انتشرت مؤخراً من خلال مشاركة متابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق “انستغرام” بصورة أثناء تواجدها مع صديقها وديع النجار في دبي.

وعلقت إليسا على الصورة قائلة: “بينما الصحافة الصفراء مشغولة بفبركة الأخبار عني، استمتع بوقتي مع أفضل أصدقائي في دبي”.

يُشار إلى أن إليسا طرحت كليب “سهرنا يا ليل”، الذي تظهر من خلاله بـ Style مختلف تماماً عن أعمالها السابقة حيث تقوم بتهريب حبيبها المسجون، وتواجه المخاطر من أجله.

الأكثر مشاهدة


التعليقات