• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

الأحد 20/11/2016 - 02:09 بتوقيت نيويورك

أمريكا تغازل إيهاب توفيق لإحياء حفل رأس السنة

أمريكا تغازل إيهاب توفيق لإحياء حفل رأس السنة

المصدر / وكالات

علم موقع "اليوم السابع" المصري أن هناك مفاوضات جارية الآن مع النجم إيهاب توفيق لإحياء حفل رأس السنة فى أمريكا هذا العام، خاصة أن إيهاب يسافر كثيرا إلى أمريكا لإحياء حفلات غنائية للجاليات العربية هناك، كما أن كليب أغنيته الأخيرة "كل يوم يحلو" تم تصويره هناك، وهى الأغنية التى كتب كلماتها ملاك عادل ولحنها محمد يحيى ووزعها تميم.

 يُذكر أن إيهاب توفيق سيحيى حفلا غنائيا 30 نوفمبر فى إطار فعاليات الموسم الثقافى الفنى لجامعة عين شمس ينظم قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة برعاية الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة، وذلك بالحرم الرئيسى أمام قصر الزعفران، حيث يقام الحفل بالتعاون مع اتحاد طلاب جامعة عين شمس تحت رعاية بعض الشركات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات