• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البريطانيون يوقعون التماسات لمنع عودة أعضاء داعش إلى أراضيهم اشتعال الاحتجاجات في السودان رغم تنازلات البشير اشتباكات مسلحة بين قيادات ميليشيا الحوثي في محافظة إب الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة بمحافظة حجة الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين

الإثنين 21/11/2016 - 03:22 بتوقيت نيويورك

أسباب انسحاب ناصر القصبي من "Arabs Got Talent"

أسباب انسحاب ناصر القصبي من

المصدر / وكالات

وجه الفنان ناصر القصبي رسالة إلى أعضاء لجنة تحكيم برنامج "Arabs Got Talent" الذي بدأ طاقمه في جولة تجارب الأداء للمواهب في عدد من الدول العربية، معلناً فيها انسحابه من النسخة الحالية من البرنامج، قائلاً:" الجميلة نجوى، الشرير علي، الحبيب أحمد أحبكم كثيراً وسأفتقدكم أكثر، وموسم قادم ونجاح مبهر بطلتكم الرائعة إن شاء الله".

ووضع القصبي صورة الثلاثي نجوى كرم وأحمد حلمي وعلي جابر وعلق: "بالفعل أخطر ثلاثي وحشتوني كثير وانسحابي من البرنامج اضطراري بسبب مسلسل "العاصوف".. سأفتقدكم كثيراً"، ورد علي جابر، المدير بمجموعة "إم بي سي" على ناصر قائلاً: "وحشتنا كثير يا ناصر، سوف نفتقدك جداً وكل التمنيات بالنجاح والتوفيق بالمسلسل إن شاء الله".

يذكر أن القصبي مشغول في أبوظبي مع نخبة من نجوم الدراما السعودية بتصوير المسلسل التراثي "العاصوف" الذي وصف بأنه التجربة التراثية الأضخم في تاريخ الدراما الخليجية من خلال الميزانية المرصودة للعمل والتقنيات المستخدمة، وقصة العمل التي تفتح نافذة على العاصمة السعودية الرياض بالستينات وما شهدته من تطورات وطفرة على المستويين الاجتماعي والاقتصادي، إضافة إلى النهضة التي شهدتها في غضون سنوات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات