• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

الإثنين 21/11/2016 - 03:22 بتوقيت نيويورك

أسباب انسحاب ناصر القصبي من "Arabs Got Talent"

أسباب انسحاب ناصر القصبي من

المصدر / وكالات

وجه الفنان ناصر القصبي رسالة إلى أعضاء لجنة تحكيم برنامج "Arabs Got Talent" الذي بدأ طاقمه في جولة تجارب الأداء للمواهب في عدد من الدول العربية، معلناً فيها انسحابه من النسخة الحالية من البرنامج، قائلاً:" الجميلة نجوى، الشرير علي، الحبيب أحمد أحبكم كثيراً وسأفتقدكم أكثر، وموسم قادم ونجاح مبهر بطلتكم الرائعة إن شاء الله".

ووضع القصبي صورة الثلاثي نجوى كرم وأحمد حلمي وعلي جابر وعلق: "بالفعل أخطر ثلاثي وحشتوني كثير وانسحابي من البرنامج اضطراري بسبب مسلسل "العاصوف".. سأفتقدكم كثيراً"، ورد علي جابر، المدير بمجموعة "إم بي سي" على ناصر قائلاً: "وحشتنا كثير يا ناصر، سوف نفتقدك جداً وكل التمنيات بالنجاح والتوفيق بالمسلسل إن شاء الله".

يذكر أن القصبي مشغول في أبوظبي مع نخبة من نجوم الدراما السعودية بتصوير المسلسل التراثي "العاصوف" الذي وصف بأنه التجربة التراثية الأضخم في تاريخ الدراما الخليجية من خلال الميزانية المرصودة للعمل والتقنيات المستخدمة، وقصة العمل التي تفتح نافذة على العاصمة السعودية الرياض بالستينات وما شهدته من تطورات وطفرة على المستويين الاجتماعي والاقتصادي، إضافة إلى النهضة التي شهدتها في غضون سنوات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات