• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني السفارة الأمريكية "تغري" بيروت.. المليارات الـ6 "عربون التوطين‎"! السعودية تسمي وفدها المشارك في ورشة البحرين ترامب يرد على صحفية شهيرة تتهمه باغتصابها: لست على ذوقي روحاني: عقوبات واشنطن على المرشد غير مجدية لعدم امتلاكه أرصدة في الخارج إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا" بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي

الإثنين 21/11/2016 - 03:22 بتوقيت نيويورك

أسباب انسحاب ناصر القصبي من "Arabs Got Talent"

أسباب انسحاب ناصر القصبي من

المصدر / وكالات

وجه الفنان ناصر القصبي رسالة إلى أعضاء لجنة تحكيم برنامج "Arabs Got Talent" الذي بدأ طاقمه في جولة تجارب الأداء للمواهب في عدد من الدول العربية، معلناً فيها انسحابه من النسخة الحالية من البرنامج، قائلاً:" الجميلة نجوى، الشرير علي، الحبيب أحمد أحبكم كثيراً وسأفتقدكم أكثر، وموسم قادم ونجاح مبهر بطلتكم الرائعة إن شاء الله".

ووضع القصبي صورة الثلاثي نجوى كرم وأحمد حلمي وعلي جابر وعلق: "بالفعل أخطر ثلاثي وحشتوني كثير وانسحابي من البرنامج اضطراري بسبب مسلسل "العاصوف".. سأفتقدكم كثيراً"، ورد علي جابر، المدير بمجموعة "إم بي سي" على ناصر قائلاً: "وحشتنا كثير يا ناصر، سوف نفتقدك جداً وكل التمنيات بالنجاح والتوفيق بالمسلسل إن شاء الله".

يذكر أن القصبي مشغول في أبوظبي مع نخبة من نجوم الدراما السعودية بتصوير المسلسل التراثي "العاصوف" الذي وصف بأنه التجربة التراثية الأضخم في تاريخ الدراما الخليجية من خلال الميزانية المرصودة للعمل والتقنيات المستخدمة، وقصة العمل التي تفتح نافذة على العاصمة السعودية الرياض بالستينات وما شهدته من تطورات وطفرة على المستويين الاجتماعي والاقتصادي، إضافة إلى النهضة التي شهدتها في غضون سنوات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات