• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 21/11/2016 - 06:51 بتوقيت نيويورك

إسرائيل تستعد لمناقشة خطة بناء 500 وحدة سكنية بالقدس

إسرائيل تستعد لمناقشة خطة بناء 500 وحدة سكنية بالقدس

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أفادت صحيفة "هارتس" العبرية، بأنه من المقرر أن تناقش لجنة التخطيط المحلي والبناء في القدس يوم الأربعاء المقبل خطة لبناء 500 وحدة سكنية جديدة في حي رمات شلومو في القدس وراء الخط الأخضر.

وكانت خطط البناء قد تجمدت في الماضي بسبب ضغوط من الإدارة الأمريكية ، ولكن مع تغيير الحكومة بعد انتخاب دونالد ترامب ، تخطط بلدية القدس لكسر جليد برامج البناء التي تتضمن مصادرة الأراضي الفلسطينية الخاصة.

وأشارت الصحيفة إلى أن خطة توسيع حي رمات شلومو تمتد على مساحة 76 دونم بين الحي وحي شعفاط ، وأن الأراضي المخصصة للبناء السكني مملوكة لليهود ، في حين أن إجمالي الأراضي التي ستخصص للطرق البرية والحدائق العامة ملكية خاصة للفلسطينيين ، ولذلك من أجل إقامة الحي السكنى سيتم مصادرة الأراضي الفلسطينية من أيدي أصحابها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات