• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 22/12/2015 - 03:32 بتوقيت نيويورك

مصير أسرى من "داعش" في مزاد علني

مصير أسرى من

المصدر / وكالات

يُقتل أم يُطلق سراحه؟ التصويت فقط سيحدد مصير أسرى من "داعش" لدى جماعة عراقية مسلحة فإما موت محتوم أو إخلاء سبيل، الأمر ليس مزحة إنما أحدث أساليب الموت التي فاقت تنظيم "داعش" خيالا.

وصف "داعش" بأنه أكثر التنظيمات وحشية وسفكا للدماء في تاريخ البشرية جمعاء، واستخدم جميع الطرق لييرز طابعه الدموي في عملياته، لكن يبدو أن جماعة أخرى فاقت التنظيم المذكور خيالا وهوسا.

إحدى الجماعات العراقية المسلحة تطلق على نفسها "سوات عراقي"، عرضت تصويتا على تطبيق إنستغرام حول مصير سجناء "داعش" تحت عنوان "يقتل أم يطلق سراحه؟"، مرفقة كذلك بصورهم، وهو ما يعكس حسب خبراء تكتيكا جديدا في تنفيذ عمليات الإعدام التي تتبناها عادة التنظيمات المسلحة، تفوق ما قام به داعش في عملياته الإجرامية اللاإنسانية في سوريا والعراق، حسب موقع "ديلي إكسبرس" البريطاني.

وطلبت الجماعة من متابعي الإنستغرام التصويت على قتل الأسرى أو إبقائهم على قيد الحياة شرط ألا تتجاوز مدة التصويت الساعة.

لكن نتيجة التصويت لم تكن لصالح الأسرى، إذ صوت معظم المشاركين بإعدام سجناء التنظيم وتمت إضافة صور مروعة، قام إنستغرام بإلغائها في وقت لاحق توضح مصرع عناصر داعش.

ونقلت الصحيفة عن أحد الخبراء العسكريين البريطانيين أن الصور حقيقية ويبدو أنها صادرة عن جماعات عراقية تضم أعضاء سابقين من القوات الخاصة العراقية.

الباحث كايل أورتون يقول إن هذه الصور التي ظهرت بالإنستغرام وهالة التصويت التي أقيمت حولها، تظهر مدى وحشية هذه الجماعة المسلحة التي تجاوزت "داعش" تعطشا للموت.

الأكثر مشاهدة


التعليقات