• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 26/11/2016 - 03:57 بتوقيت نيويورك

واشنطن تكشف عن هوية عسكريها المقتول في سوريا

واشنطن تكشف عن هوية عسكريها المقتول في سوريا

المصدر / وكالات

كشفت وزارة الدفاع الأمريكية السبت 26 نوفمبر/تشرين الثاني، عن هوية عسكري أمريكي قتل في سوريا معلنة أنه الملازم في الجيش الأمريكي سكوت ديتون وأنه لقي حتفه في الـ24 من هذا الشهر.

وأشارت واشنطن إلى أن ديتون (42) عاما كان ينتمي لفرق تفكيك الألغام الناشطة في سوريا وأنه قضى متأثرا بجروحه لدى انفجار عبوة ناسفة بالقرب منه شمال سوريا.

يشار إلى أن الولايات المتحدة قد نشرت في شمال شرق سوريا زهاء 500 عسكري في إطار عملية ما يسمى بالتحالف الدولي الذي تقوده واشنطن ضد "داعش" هناك.

وبدأ التحالف الدولي الذي عقد بموجب مبادرة طرحها العاهل السعودي الراحل عبدالله بن عبد العزيز أولى ضرباته ضد "داعش" في الـ19 من سبتمبر/أيلول 2014، بعد أن التحقت به مجموعة من دول المنطقة في مقدمتها السعودية والإمارات والأردن وتركيا ولبنان والبحرين، إضافة إلى بلدان أوروبية في مقدمتها بريطانيا وفرنسا وإيطاليا وألمانيا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات