• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 28/11/2016 - 01:28 بتوقيت نيويورك

إسرائيل تزيد الطلب لشراء مقاتلات إف-35 إلى 50 طائرة

إسرائيل تزيد الطلب لشراء مقاتلات إف-35 إلى 50 طائرة

المصدر / وكالات

 وافق مجلس الوزراء الأمني الإسرائيلي المصغر يوم الأحد، على شراء 17 طائرة إضافية من طائرات الشبح إف-35 التي تنتجها شركة "لوكهيد مارتن" ليصل إجمالي الطلب إلى 50.

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في بيان إن قرار زيادة الطلب ووفق عليه بالإجماع.

وتطور "لوكهيد" ثلاثة نسخ من مقاتلات إف-35 للجيش الأمريكي، و9 دول قدمت بالفعل طلبات لشرائها وهي بريطانيا وإيطاليا وتركيا وهولندا والنرويج وأستراليا واليابان وإسرائيل وكوريا الجنوبية.

ومن المتوقع تسليم أول طائرتين لإسرائيل بحلول نهاية العام.

 

الأكثر مشاهدة


التعليقات