• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 22/12/2015 - 03:57 بتوقيت نيويورك

بريطانيا: ثقة المستهلكين ترتفع من أدنى مستوى بـ6 أشهر

بريطانيا: ثقة المستهلكين ترتفع من أدنى مستوى بـ6 أشهر

المصدر / وكالات

أظهر مسح نشر اليوم الثلاثاء، أن معنويات المستهلكين البريطانيين ارتفعت في ديسمبر من أدنى مستوى لها في ستة أشهر والذي سجلته في نوفمبر لكن الأسر ما زالت قلقلة بشأن الاقتصاد عما كانت في نهاية العام الماضي.

وقالت شركة جي.إف.كيه لأبحاث السوق إن مؤشرها الشهري لثقة المستهلكين ارتفع إلى +2 في ديسمبر من +1 في الشهر السابق بزيادة طفيفة عن متوسط توقعات خبراء اقتصاديين في استطلاع لرويترز والذي كان يشير إلى +1.

وقال جو ستاتون رئيس ديناميكيات السوق في جي.إف.كيه "هذه هي المرة الأولى منذ أن بدأ مقياس ثقة المستهلكين في 1974 التي يبقى فيه المؤشر إيجابيا لسنة كاملة."

لكن التفاؤل بشأن الاقتصاد على مدى الاثني عشر شهراً القادمة يبقى عند أدنى مستوى منذ يوليو 2013 عند -6. وفي ديسمبر من العام الماضي كانت القراءة أقل قليلا من -5.

وقال ستاتون إنه لا يمكنه التعقيب على أسباب التوقعات الضعيفة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات