• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 29/11/2016 - 11:06 بتوقيت نيويورك

ترامب يقترح "الحبس أو سحب الجنسية من الأمريكي الذي يحرق العلم"

ترامب يقترح

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اقترح دونالد ترامب على صفحته في "تويتر" الحبس لعام كامل أو سحب الجنسية من الأمريكي الذي يحرق علم بلاده معيدًا إلى الأذهان المحتجين على انتخابه وحرقهم العلم الأمريكي.

وسبق للمحتجين على انتخاب ترامب وحرقوا الشهر الجاري علم الولايات المتحدة أمام مبنى المجلس التشريعي لولاية جورجيا في مدينة أطلنطا الأمريكية تعبيرا منهم عن رفضهم لترامب ونتائج الانتخابات التي فاز فيها على منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون مؤخرا.

وشهدت الولايات المتحدة في أعقاب فوز ترامب موجة من التظاهرات وحملات الاحتجاج شارك فيها آلاف الأمريكيين في نيويورك وواشنطن وغيرهما.

ونال دونالد ترامب مرشح الحزب الجمهوري في الانتخابات الرئاسية التي شهدتها الولايات المتحدة في الـ8 من نوفمبر أصوات 290 عضوا فى المجمع الانتخابي الأمريكي متقدما بذلك على هيلاري كلينتون التي استحوذت على أصوات 218 عضوا.

ورغم الفارق الكبير بين المرشحين في عدد الأصوات، تفوقت كلينتون على خصمها ترامب بفارق بسيط فى التصويت الشعبي وحصلت على 47.6% من الأصوات مقابل 47.5% لترامب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات