• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 02/12/2016 - 03:57 بتوقيت نيويورك

مخطط استخباراتي غربي لاستهداف مصارف روسيا

مخطط استخباراتي غربي لاستهداف مصارف روسيا

المصدر / وكالات

كشفت هيئة الأمن الفدرالية الروسية عن مخطط استخبارات غربي لشن هجوم إلكتروني واسع النطاق على النظام المصرفي الروسي بغية زعزعة أنشطة البنوك الكبرى.

وأوضحت الهيئة في بيان صحفي صدر الجمعة 2 ديسمبر/كانون الأول، أنه كان من المخطط بأن تبدأ عملية شن الهجوم يوم الاثنين المقبل، باستخدام خوادم ومراكز قيادة لتنسيق الهجمات، توجد في هولندا وتعد ملكا لشركة "BlazingFast" الأوكرانية.

وحسب بيانات حصلت عليها هيئة الأمن الفدرالية في سياق التحقيقات، كان القائمون على الهجوم يخططون لنشر معلومات استفزازية، عبر رسائل قصيرة إلى هواتف المواطنين الروس وفي شبكات التواصل الاجتماعي، يدعون فيها وجود أزمة في المنظومة المالية بروسيا وإفلاس البنوك الرئيسية على مستوى الدولة والأقاليم، وذلك بالتزامن مع بداية الهجوم الإلكتروني.

وأكدت الهيئة أنها تتخذ الإجراءات اللازمة من أجل إزالة المخاطر التي تهدد الأمن الاقتصادي والمعلوماتي للاتحاد الروسي، ومن أجل توثيق ملابسات المخطط.

وكان عدد من كبار البنوك الروسية قد تعرض لسلسلة من هجمات الحرمان من الخدمات (دوس أتاك)، أدت إلى عرقلة تقديم خدمات هذه البنوك لزبائنها عبر شبكة الانترنت.

المصدر: وكالات

الأكثر مشاهدة


التعليقات