• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 06/12/2016 - 03:04 بتوقيت نيويورك

ممثل أمريكي يفاجئ المسلمين برأيه عن الاذان

ممثل أمريكي يفاجئ المسلمين برأيه عن الاذان

المصدر / وكالات

 قال الممثل الامريكي المشهور مورغان فريمان في فيلم وثائقي بعنوان قصة "الاله"، عن الاذان انه من أكثر الاصوات جمالا على وجه الارض.

ويدور الفيلم الذي عرض على "ناشونال جيوغرافيك" عن البحث عن مصير الانسان بعد الموت.

وكان الممثل في حضرة أحد الأئمة الضيوف في البرنامج الوثائقي الذي يقدمه فريمان على قناة National Geographic فسأله عن أصل هذا النداء المقدس فأجابه:
شاهد أحد الصحابة رؤيا وهو نائم سمع فيها هذا النداء، فأخبر به النبي –عليه السلام– الذي اعتمد هذا النداء للصلاة كل يوم 5 مرات.

يقول الممثل الأمريكي إنه يستمتع بصوت الآذان ويرى أنه من أفضل الأصوات في العالم.

ثم تساءل فريمان عن كيفية اختيار المؤذنين، فأجاب الإمام أنه تعقد بالفعل اختبارات لاختيار أحسن الأصوات، ليقوم بعدها الممثل السبعيني بتجربة أداء الأذان، لكنه لم يستطع لأنه وبحسب الإمام لم ينطق حرف الهاء بصورة صحيحة في نداء "الله أكبر" رغم أن الممثل يملك واحداً من أجمل الأصوات التي عرفها العالم حديثاً.

الأكثر مشاهدة


التعليقات