• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 12/12/2016 - 02:45 بتوقيت نيويورك

نتنياهو: سأبحث ملف إيران مع ترمب

نتنياهو: سأبحث ملف إيران مع ترمب

المصدر / وكالات

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أنه يرغب في بحث ملف إيران والاتفاق في شأن برنامجها النووي مع الرئيس الأميركي المنتخب، دونالد ترمب.

وقال نتنياهو بحسب مقتطفات من مقابلة أجرتها معه شبكة "سي بي أس" ضمن برنامج "ستون دقيقة": "أود أن أبحث مع الرئيس ترمب ملف إيران".

وأضاف أنه يعرف ترمب ومواقفه جيداً، مشيراً إلى أن دعمه لإسرائيل واضح.

واعتبر نتنياهو أنه في حال التراجع عن الاتفاق مع طهران "فإن الخيارات التي أمامنا ستكون أكثر بكثير مما نعتقد، وسأتحدث عنها مع الرئيس ترمب"، لافتاً إلى "خمسة" خيارات، من دون أن يخوض في تفاصيلها.

واختار ترمب لإدارته المقبلة العديد من خصوم إيران، بينهم وزير الدفاع المقبل جيمس ماتيس، والمدير المقبل لوكالة الاستخبارات المركزية مايك بومبيو.

مايك بومبيو المدير القادم لوكالة المخابرات المركزية الأميركيةكية

ويرفض نتنياهو بشدة الاتفاق بين إيران والقوى الكبرى، والذي وقع في تموز/يوليو 2015 ويهدف إلى ضمان الطابع السلمي للبرنامج النووي الإيراني.

واضطلع الرئيس الأميركي، باراك أوباما، بدور كبير في التوصل إلى الاتفاق، لكن خلفه ترمب وصف الاتفاق بأنه "الأسوأ على الإطلاق".

الأكثر مشاهدة


التعليقات