• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 13/12/2016 - 08:08 بتوقيت نيويورك

فرنسا: التشريعات الأمنية للحكومة تثير ضغينة الشرطة وتجدد دعوات التظاهر

فرنسا: التشريعات الأمنية للحكومة تثير ضغينة الشرطة وتجدد دعوات التظاهر

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تجددت دعوات التظاهر والخروج فى مسيرات ووقفات احتجاجية، من قبل رجال الشرطة والدرك الفرنسى لشعورهم بتدنى وسائل الحماية الخاصة بهم إضافة إلى سوء التشريعات الأمنية، حيث دعت نقابات الشرطة وممثلون عنهم للخروج مساء اليوم الثلاثاء فى منطقة ليزانفاليد الشهيرة بفرنسا، للتعبير عن غضبهم.

وأوضح متحدثون عن رجال الشرطة، أن هناك حالة من الغضب من التصريحات التى تم اتخاذها ولن يتم تفعيلها، وأن الضباط يرون أن حياتهم فى خطر شديد وخاصة بعد تفحل الهجمات الإرهابية فى مختلف بقاع العالم، وأن التشريعات التى تتخذها الحكومة لم تقدم لهم الحماية الصحيحة.

الجدير بالذكر أن رجال الشرطة خرجوا من قبل وظلوا فى الشوارع من أجل التنديد بقلة وسائل الحماية الخاصة بهم، وخاصة بعد التعدى على أربعة ضباط فى أقليم فرنسى بزجاجات حارقة، وقد اتخذت الحكومة إجراءات أمنية تكلفت 250 مليون يورو، ولكنها تبدو بدون فائدة بالنسبة لرجال الشرطة.

وكانت المطالب التى أعلنها الضباط المحتجون، وكان على رأسهم تحسين الظروف المادية والإمكانات اللوجيستية التى تمكنهم من ممارسة مهنتهم بشكل صحيح وكامل، إضافة إلى تخفيف عدد من القيود من للتمكن من الدفاع عن أنفسهم ورفع الحد الأدنى من العقوبات على مرتكبى الهجمات العنيفة ضد أفراد قوات الأمن.

 

الأكثر مشاهدة


التعليقات